لبنان ٢٤:
2024-08-03@22:05:50 GMT

جولة طرابلسية للعمل الوطني في التيار الوطني الحر

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

جولة طرابلسية للعمل الوطني في التيار الوطني الحر

استقبل رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس الصحافي رامز الفري، نائب رئيس "التيار الوطني الحر"  للعمل الوطني ربيع عواد  في سياق جولته في المدينة يرافقه وفد من مسؤولي التيار في طرابلس.

بداية شكر  عواد للفري والحضور استقبالهم ،مثنيا على "دور الرابطة الجامع والمنفتح على  أطياف المجتمع اللبناني"، مؤكدا  أنه "بالحوار والتواصل تبنى المجتمعات المتينة على الأسس الصحية وان اللامركزية الإدارية تساعد على حل عدد كبير من المشاكل" .



بدوره شكر الفري لعواد  حضوره والوفد المرافق متطرقا إلى المشاكل والعقبات الكثيرة التي تواجه المواطن الطرابلسي، مشددا على "مشكلتين أساسيتين الاولى تتعلق بانقطاع الكهرباء والمياه عن المدينة لأيام عدة وما زالت،  والمشكلة الثانية المولدات الخاصة في طرابلس التي يرفض أغلبية أصحابها التزام تركيب العدادات أسوة بباقي المناطق"، مطالبا الاستاذ عواد "برفع هذين الموضوعين إلى وزير الطاقة والمياه للعمل على البدء بإيجاد الحلول الناجعة وتطبيق القانون على المخالفين وبخاصة أن المواطن يدفع فاتورتين باهظتين الاولى لكهرباء الدولة شبه الغائبة والثانية للمولدات الخاصة".

ووعد عواد برفع المطالب الى وزير الطاقة و"المتابعة معه بالتنسيق مع رئيس الرابطة والفاعليات الحاضرة للوصول إلى أفضل الحلول وفي أقرب وقت ممكن".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم جولة إلى مجمع الأديان لأطفال مساكن عثمان

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من خلال مؤسسة الصديقة عضو التحالف، رحلة استكشافية برفقة 40 طفلاً من أطفال مساكن عثمان الأولى بالرعاية إلى مجمع الأديان، بالتعاون مع إدارة الوعي الأثري بالقاهرة التاريخية، إذ قدمت مؤسسة الصديقة للأطفال تجربة فريدة غنية بالتاريخ والثقافة.

رحلة العائلة المقدسة إلى مصر

وأوضحت مؤسسة الصديقة، أن الجولة بدأت عند بقايا حصن بابليون الشامخة، إذ تعرف الأطفال على أهمية هذا الحصن كخط دفاع أول عن مصر في العهد الروماني، ثم الانتقال إلى كنيسة المعلقة، حيث استمعوا بحماس إلى قصة رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، وتجولوا بين أروقة الكنيسة العريقة، بالإضافة إلى زيارة مقابر الروم الأرثوذكس، والتي أضافت لمسة من الهدوء والتأمل إلى رحلتهم.

ووجهت عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الشكر إلى إدارة الوعي الأثري بالقاهرة التاريخية، وإلى فريق عمل الصديقة على جهودهم المبذولة لإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال.

مقالات مشابهة

  • عضو «التحالف الوطني» تنظم قافلة مساعدات في قنا ضمن حملة إيد واحدة
  • التحالف الوطني يدعم وحدة قسطرة القلب في مستشفى بنها بمستلزمات طبية
  • مستلزمات طبية لدعم وحدة قسطرة القلب بمستشفي بنها
  • التحالف الوطني يطلق مبادرة للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار ضمن «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني ينظم جولة إلى مجمع الأديان لأطفال مساكن عثمان
  • «التحالف الوطني» ينظم ندوة عن العمل الأهلي والتنموي في القليوبية
  • إعلام القليوبية و التحالف الوطني يدشنان حملة العمل الأهلي بالمحافظة
  • التحالف الوطني: 100 عملية جراحة عيون للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم والمنيا
  • وزير البترول يتفقد تسهيلات ميناء الحمراء البترول ويتابع أعمال التوسعة
  • نصائح احترازية لمرضى القلب المعرضون للموت بسبب الحرارة المرتفعة