هولندا – اعتبر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، أن على الحكم الألماني فيليكس زواير، شرح قراره بمنح إنجلترا ركلة جزاء أمام منتخب الطواحين في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وودعت هولندا البطولة القارية بخسارتها أمام إنجلترا مساء الأربعاء بنتيجة 1-2.

وكانت هولندا سباقة لافتتاح باب التسجيل بواسطة تشافي سيمونز في الدقيقة السابعة، وردت إنجلترا عبر قائدها هاري كين بهدف التعادل من ركلة جزاء (18) احتسبها الحكم فيليكس زواير بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة،  نجح البديل أولي واتكينز في خطف هدف الفوز لإنجلترا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبعد المباراة تحدث فان دايك عن خروج بلاده من نصف نهائي “يورو 2024″، حيث قال في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”: “لماذا لا يجب على الحكام شرح قراراتهم؟ قلت ذلك لوسائل إعلام هولندية، الحكم (فيليكس زواير) قرر العودة سريعا إلى غرفته (بعد نهاية المباراة) وغادر الملعب دون أن أقوم بمصافحته، هذا يشرح كل شيء”، في إشارة إلى أن الحكم الألماني ارتكب أخطاء تسببت في خسارة هولندا.

وأتم المدافع الدولي الهولندي: “من الصعب تقبل هذه الخسارة، مررنا بسنة صعبة للغاية، كان لدينا حلم كبير وشعرنا أننا اقتربنا من تحقيقه، ولكن هناك تفاصيل صغيرة للغاية تؤثر بشكل كبير جدا على مجريات أي مباراة، لم يأتوا إلى هنا ليشرحوا لنا ما حدث، مثلما نفعل نحن (اللاعبون) عندما نقوم بأي خطأ، ولكن بشكل عام لا ينبغي أن أتحدث كثيرا عن الآخرين، علينا النظر إلى أنفسنا قبل كل شيء”.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. منتخب المغرب يتقدم على الولايات المتحدة بعد مرور 70 دقيقة

استطاع أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب تسجيل الهدف الثالث في شباك منتخب الولايات المتحدة  بالدقيقة 70 من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب استاد بارك دي برانس في دور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وسجل سفيان رحيمي هدف التقدم لمنتخب المغرب من ركلة جزاء في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني للمغرب إلياس أوخوماش في الدقيقة 63.

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق المتأهل من تلك المباراة، المنتخب الفائز من اليابان وإسبانيا في نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.  

مقالات مشابهة

  • توضيح حول تعليق أو تغيير على رحلات “القطرية” من وإلى الأردن
  • بثلاثية.. الماتادور الاسباني يقصي منتخب اليابان من أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تتأهل إلي نصف النهائي بعد الفوز علي اليابان
  • أولمبياد باريس... المنتخب المغربي يواجه إسبانيا في نصف النهائي الإثنين المقبل
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب المغرب يتقدم على الولايات المتحدة بعد مرور 70 دقيقة
  • الكشف عن مدة غياب نجم مانشستر “ليني يورو”
  • “لوفتهانزا” الألمانية تعلّق رحلاتها إلى الكيان الصهيوني حتى الثامن من أغسطس
  • صلاح يساهم في الفوز الودي لليفربول ضد أرسنال
  • “التايمز”: أوكرانيا تستلم أول دفعة من مقاتلات “إف-16” من هولندا
  • “الضاوي” يبحث مع عميد بلدية هراوة حلحلة المختنقات التي تعاني منها البلدية