بوابة الفجر:
2024-08-03@18:27:41 GMT

اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا بجده

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

يقيم الفنان كاظم الساهر حفله اليوم على مسرح عبدي الجوهر أرينا بجدة ويستعد الفنان لأحياء هذا الحفل. 

 

و سيقدم الفنان كاظم الساهر في  حفله اليوم،  مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير والذي طرحه قبل موسم الصيف.

 

 

 

على الجانب الاخر  ، يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة دبي الإماراتية، يوم 23 مايو المقبل، ضمن سلسلة حفلات الموسم الصيفي.

 

 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر،بدبي

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، في الفئات السعرية التالية: (49.59 دولار أمريكي، 77.93 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي، 991.83 دولار أمريكي). 

 

 

 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر، في دبي 23 مايو، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، عبر موقع مسرح الحفل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 23 مايو الفئات كاظم الساهر الشركة شهر غناء مختل أمريكي دولار أمریکی کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

قبل حفله بالعلمين.. حكاية أغنية أهداها الفنان رامي جمال إلى زوجته

ساعات قليلة، وينطلق الحفل المنتظر للفنان رامي جمال بمهرجان العلمين الجديدة، وسط حالة من التشويق لمحبي ومتابعي المهرجان لسماع أغانٍ مميزة، التي كان من بينها «أوعديني»، خاصة أن تلك الأغنية لها حكاية خاصة في تلحينها وغنائها، فهو أهداها لزوجته «ناريمان».

هدية الفنان رامي جمال لزوجته

قبل زواج الفنان رامي جمال، كانت زوجته تسلك طريق الغناء، إلا أنه طلب منها أن تبتعد عن هذا الطريق، فما كان من زوجته «ناريمان» سوى الترحيب بهذا القرار، وتركت الساحة الفنية من أجل بناء حياة زوجية سعيدة، لذلك أراد «جمال» أن يقدم لها هدية كنوع من الشكر، وفق تصريحات تلفزيونية سابقة له.

«حبيت إني أهديها أغنية أوعديني بسبب إني خليتها تسيب الفن.. الأغنية دي كان لي نصيب أغنيها أنا بعد ما رفضها حماقي وتامر حسني» حسب ما أوضحه رامي جمال، مشيرًا إلى أنه في احد المرات طلب من زوجته تصعد على المسرح حتى يغني لها «أوعديني»، إلا أنها حينما صعدت كانت ردت فعلها غريبة بالنسبة لها «طلعت على المسرح كنت بترعش حسيت برهبة كبيرة على المسرح مقابلة الجمهور مش سهلة أكيد» هكذا أوضحت «ناريمان» زوجة الفنان رامي جمال، في حديث سابق لها، مشيرة إلى أنها تحب أغنية «أوعديني» للغاية، لما تقدمه من إحساس ومعانٍ جميلة.

يذكر أن الفنان رامي جمال، يقدم حفله المنتظر اليوم على خشبة مسرح مهرجان العلمين الجديدة، وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين: «انتظروا حفلة مميزة مع نجم الغناء رامي جمال».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من رامي جمال بعد حفله في مهرجان العلمين «صورة»
  • عبادي الجوهر يتصدر التريند بعد حفله في جدة «صور»
  • أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي
  • "جدع وصاحب واجب" .. حمزة العيلي يحيي ذكرى ميلاد الراحل تامر ضيائي
  • الليلة.. كاظم الساهر يحيي حفلا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج
  • تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة
  • بعد ساعات أمسية من قصائد كاظم الساهر على مسرح قرطاج الأثري
  • اليوم.. رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • قبل حفله بالعلمين.. حكاية أغنية أهداها الفنان رامي جمال إلى زوجته
  • ” المركزي الصيني”يجري عمليات إعادة شراء عكسية اليوم بقيمة 163.92 مليون دولار أمريكي