أفادت مصادر لقناة إكسترا نيوز، بأن هناك اتجاهًا داخل اتحاد الدراجات لاستبعاد اللاعبة شهد سعيد، من المشاركة في الأوليمبياد، وذلك طبقًا لمعايير القيم والأخلاق.

جنة عليوة تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة شهد سعيد

وكشفت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، خلال لقاء خاص على قناة إكسترا نيوز، تفاصيلًا جديدة حول واقعة شهد سعيد ضدها، قائلةً: إن واقعة شهد سعيد ضدها كانت متعمدة، وليس اختلال توازن كما يردد البعض، حيث إنها فوجئت بها وهي تمسك ذراعها خلال سباق الجمهورية في السويس، ولم تبادر بتقديم أي اعتذار.

وأوضحت جنة عليوة، أن هذه الواقعة تسببت في إصابتها بكسر في الترقوة وعملت شريحة ومسامير، وأصيبت بكدمات وجروح في جسمها كله، كما تعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة من الوقت.

وأضافت لاعبة منتخب مصر للدراجات: «عملت تأهيل وعلاج طبيعي قبل أن أتماثل للشفاء»، مشيرة إلى وجود مشاحنة قبل وقوع الحادثة مع شهد سعيد بسبب فوزها وشقيقتها على فريقها في سباقي اليوم السابق، قائلة: «كان أول مرة يخسروا السباقين دول وهي مش بتعمل حاجة من وقتها وواخده أمر إنها تمشي ورايا 100% والمهم إنها تكسبني أنا».

اقرأ أيضاًجنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة شهد سعيد ضدها

تفاصيل حفل محمد منير بـ مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة إكسترا نيوز منتخب مصر للدراجات اللاعبة شهد سعيد اللاعبة جنة عليوة الأوليمبياد واقعة شهد سعید جنة علیوة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» : الشراكة الاقتصادية والتجارية بين مصر والإمارات تحظى بتنسيق متواصل

عرضت قناة «إكسترا نيوز» تقريرا بعنوان «الشراكة الاقتصادية والتجارية بين مصر والإمارات تحظى بتنسيق متواصل على كافة الأصعدة».

علاقات تعاون وثيقة وتنسيق متواصل على الأصعدة كافة تتميز بها الشراكة الاقتصادية والتجارية بين مصرَ و الإمارات في إطار خصوصية ما يربط الدولتين والشعبين الشقيقين منذ عقود. 

وفي ضوء تلك العلاقات الأخوية شديدة التميز بني الجانبين، زادت قيمة التبادل التجاري خلال عام 2022 بنحو 2.5% لتسجل 4 مليارات و900 مليون دولار، مع ارتفاع قيمة الصادرات المصرية إلى الإمارات بنسبة 10.6%، فيما بلغت قيمة الواردات المصرية من الإمارات 2 مليار و900 مليون دولار. 

وبعد تضاعف التبادل التجاري غير النفطي بين البلدين 4 أضعاف خلال عامي 2010 و2019 أصبحت الإمارات تمثل الشريك التجاري الثاني عربيا والتاسع عالميا لمصر، كما تعد الإمارات أكبر مستثمر لمصر على الصعيد العالمي، بينما تعد القاهرة خامس أكبر شريك تجاري عربي للإمارات للتجارة غير النفطية. 

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تكشف تفاصيل جولة مدبولي بالمنطقة الحرة في الإسكندرية
  • «إكسترا نيوز»: الفعاليات الفنية والثقافية تتصدر المشهد في مهرجان العلمين
  • «زواج أوليمبي».. شاب يتقدم إلى لاعبة صينية بعد تتويجها بالميدالية الفضية
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يرفض عبور الشاحنات الطبية إلى قطاع غزة
  • «إكسترا نيوز»: حفل «كاسيت 90» أسعد جمهور العلمين.. وظهور مواهب جديدة في «الشهرة»
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 14 واقعة بأسلوب قطع الأسلاك
  • «إكسترا نيوز» : الشراكة الاقتصادية والتجارية بين مصر والإمارات تحظى بتنسيق متواصل
  • لاعبة المنتخب المغربي ياسمين زهير توقع لنادي ريال بيتيس
  • «إكسترا نيوز»: توقعات بإقبال كبير على حفل «كاسيت 90» في مهرجان العلمين الجديدة
  • ضبط لصوص الدراجات النارية والمساكن ومواتير المياه