تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، معرض السلع المعمرة بالتقسيط للعام 2024 في مقر نادي المهندسين بالإسكندرية. 

وأكد الدكتور محمد هشام سعودي أن هذا المعرض يأتي ضمن الأنشطة الاجتماعية التي تنظمها النقابة لتلبية احتياجات مهندسيها وتخفيف العبء عنهم، من خلال توفير السلع المعمرة بأسعار تنافسية وبجودة عالية، مع تسهيلات كبيرة في أنظمة التقسيط.

وأشاد "سعودي" بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية وجميع العاملين في التنظيم والإخراج الناجح للمعرض، مؤكدًا التزام النقابة بتقديم أفضل الخدمات لمهندسيها وتلبية احتياجاتهم بشكل دائم.

في ختام كلمته، قدم الدكتور محمد هشام سعودي الشكر للشركات المشاركة في المعرض وللشركة المنظمة، وقام بجولة تفقدية للمعرض وتفاعل مع السادة المهندسين لمعرفة آرائهم حول المنتجات المعروضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نقابة المهندسين بالإسكندرية السلع المعمرة

إقرأ أيضاً:

معرض ديارنا بالساحل الشمالي.. منتجات يدوية ومحلية

تفقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، أروقة معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالي، الذي يقام تحت شعار «مصر بتتكلم حرفي»، ويستمر حتى 5 سبتمبر المقبل.

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي، على إجراء جولة تفقدية، ولقاء العارضين والاستماع إليهم، والاطلاع على المعروضات المشاركين بها في المعرض، حيث يعرضون منتجات يدوية ومحلية، وهي عبارة عن السجاد والكليم، والزجاج الملون والمعشق، ومنتجات الخوص، والمفروشات والملابس القطنية، والإكسسوار والفضة، والمنتجات الخشبية والنحاسية، والجلود، والعطور، وغيرها من المنتجات التراثية صديقة البيئة والمنتجات متناهية الصغر من الأسر المنتجة والتعاونيات الإنتاجية، ومشروع مستورة الممول من بنك ناصر الاجتماعي، بالإضافة إلى صندوق تنمية الصناعات الريفية والبيئية ومنتجات الاتحاد التعاوني.

ويقام المعرض على مساحة 2100 متر مربع، ومتوفر به كل وسائل الشراء للزوار من ماكينات صرف آلي، فضلا عن توفير خدمة الإنترنت المجاني داخل المعرض للعارضين والزوار.

مقالات مشابهة

  • معرض ديارنا بالساحل الشمالي.. منتجات يدوية ومحلية
  • رئيس الوزراء يتفقد أحد مصانع إنتاج الملابس الرياضية بالإسكندرية
  • بمشاركة 300 دار نشر.. معرض المدينة المنورة للكتاب يواصل جذب الزوار والمثقفين
  • فيديو.. تفاقم الأزمات في لبنان وقطاع الفنادق والمطاعم تعرض لضربة قوية
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد نقابة المهندسين الفرعية لتقديم التهنئة لتوليه مهام وظيفته
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد مجلس نقابة المهندسين الفرعية
  • «منصة للتوزيع» تشارك في «المدينة المنورة للكتاب»
  • جامعة السغ تشارك في فعاليات معرض التعليم العالي للجامعات
  • وزير التعليم يفتتح جناح أسيوط في معرض أخبار اليوم التعليمي
  • المشدد 7 سنوات لعاطل زور توكيلا للاستيلاء على سيارة بالإسكندرية