ساعات قليلة تفصلنا على بدء فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ويتساءل الكثير من الجمهور ومحبي النجم محمد منير عن طرق حجز تذاكر مجانية لـ حفل محمد منير في مهرجان العالمين 2024.

تذاكر حفل الكينج محمد منير

طرح مهرجان العلمين طريقة للحصول على تذاكر مجانية لحضور حفل الكينج محمد منير، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن منح تذكرتين مجانا لحضور حفل الكينج، من خلال عمل شير لـ «البوست» المنشور على الصفحة عبر خاصية الاستوري مع أكثر أغنية محببة من أغاني محمد منير، وعمل «منشن» لاثنين من الأصدقاء و«منشن» @alameinfestival.

شروط حضور حفلة الكينج محمد منير

ومن شروط دخول حفل الكينج محمد منير، أنه لا يسمح بالمأكولات والمشروبات ولا استرداد أو استبدال للتذاكر، ولا يسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

أسعار تذاكر حفلة الكينج محمد منير

تراوحت أسعار تذاكر حفل محمد منير من 600 جنيه سعر التذكرة العادية، و80 ألف جنيه سعر الصالة، والصالة تسع 10 أفراد.

محمد منيربداية انطلاق الفنان محمد منير

الانطلاقة الأولى في تاريخ محمد منير كانت بألبوم «علموني عنيكي» الذي خرج للنور عام 1977، ثم قدم عام 1981 ألبوم «شبابيك» الذي حقق مبيعات هائلة، وفي هذا الألبوم انضم إلى فريق العمل الموسيقار يحيى خليل بفرقته التي تولت توزيع الألبوم بالكامل ليكون محمد منير هو أول مطرب عربي يقدم موسيقى الجاز، وقد صنف ألبوم «شبابيك» بعد ذلك بسنوات من ضمن أفضل الألبومات الموسيقية العربية والأفريقية في القرن العشرين.

ووصل منير للعالمية مبكرا حيث قدم حفلاته في أوروبا من النصف الثاني للثمانينيات وفقا لما ذكره في أكثر من لقاء.

اقرأ أيضاً«العد التنازلي بدأ».. مهرجان العلمين يروج لــ حفل محمد منير في أول أيامه (فيديو)

تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العالم العلمين الجديدة محمد محمد منير الكينج محمد منير منير اغنية محمد منير أغاني محمد منير الكينج منير محمد منير الجديد أغاني منير مهرجان العلمين منير قديم منير يونس حفلة منير مهرجان العلمين الجديدة 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 العالمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة العالمين الجديدة اغنية كاس العالم مهرجان العالمين الجديدة مهرجان العلمين الفني الکینج محمد منیر مهرجان العلمین حفل محمد منیر حفل الکینج تذاکر حفل

إقرأ أيضاً:

قبل حفلها المنتظر في العلمين.. ماذا قالت الجزائرية سعاد ماسي عن مصر

علاقة قوية جمعت بين المغنية وعازفة الجيتار الجزائرية سعاد ماسي، بالشعب المصري، لذلك ينتظر كثير من محبيها حفلها في مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية.

تحدثت عازفة الجيتار سعاد ماسي عن حبها لمصر في العديد من اللقاءات التلفزيونية، مشيرة إلى أنها تحب مصر وشعبها، لذلك تشعر بسعادة غامرة لمشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية: «عدت بعد غياب 6 سنوات للغناء على أرض مصر، وأنا فرحانة للغناء بمهرجان العلمين، لأن جمهوري في مصر وحشني، وأنا بحب مصر والفن المصري العريق».

علاقة الجزائرية سعاد ماسي والمصريين 

وأشارت سعاد ماسي إلى أنها تعشق الأغاني المصرية القديمة مثل عبد الوهاب وأم كلثوم، وأنها ستغني لفيروز على المسرح، مشيرة إلى أنها تكون في قمة سعادتها عندما تقدم أغاني باللهجة المصرية.

معلومات عن سعاد ماسي

- تبلغ من العمر 52 عامًا.

 - درست الهندسة الميدانية، تلبية لرغبة والدتها.

 - كانت تحلم بأن تصبح كابتن طيار، إلا أن والدها رفض بشدة.

 - تهوى الموسيقى وكتابة الشعر منذ صغرها.

 - تميزت في الغناء وكتابة الأغاني والعزف على الجيتار.

 - تعيش في باريس.

 - لديها ابنتان «إنجي وأميرة».

 - بدأت الغناء في عمر 17 عاما.

ومن المقرر أن تقام حفلة المغنية الجزائرية سعاد ماسي في مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، في يوم 16 أغسطس، حيث ينتظرها العديد من الجماهير المصرية.

مهرجان العلمين الجديدة 

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

مقالات مشابهة

  • الكينج محمد منير يروج لحفله في الإسكندرية: «هنقضي ليلة مختلفة»
  • مصطفى بكري: «محمد منير سيتجول بمحافظات الصعيد ليغني للناس الطيبة»
  • صورة من منزل الكينج.. مصطفى بكري يكشف بشرى لجمهور محمد منير
  • تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة
  • أون لاين.. طريقة الدفع للحصول على تذاكر القطارات
  • متعة في كل مكان.. تفاصيل عروض الألعاب النارية بمهرجان العلمين الجديدة
  • قبل حفلها المنتظر في العلمين.. ماذا قالت الجزائرية سعاد ماسي عن مصر
  • مهرجان للطبخ في مهرجان العلمين لأول مرة.. أسعار التذاكر ورابط الحجز
  • عاجل - أسعار تذاكر مترو الأنفاق 2024 بعد الزيادة الجديدة وكيفية الحصول عليها من الماكينات الآلية بالمحطات
  • رئيس الوزراء يشهد فعاليات الدورة الثانية لـ "مهرجان العالم علمين 2024"