موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا.. يبحث عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، المرتقبة وذلك في ختام ونهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

إسبانيا ضد فرنسا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لنهائي بطولة كأس أمم أوروبا والذي يُعد محط أنظار العالم أجمع في الوقت الحالي.

إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم من تقديم عروضًا مبهرة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي من أنياب المنتخب الفرنسي وذلك عقب الفوز عليه في المربع الذهبي بهدفين مقابل هدف.

إنجلترا

بينما خطف المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عقب تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بتسديدة صاروخية من واتكينز.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء الأحد المقبل، الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، المرتقبة وذلك في ختام ونهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

إسبانيا وإنجلترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأولمبي ببرلين».

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا منتخب إنجلترا منتخب إسبانيا إنجلترا يورو 2024 إسبانيا منتخب إنجلترا منتخب نهائي يورو 2024 موعد نهائي يورو 2024 إسبانيا وإنجلترا إسبانيا أمام إنجلترا إسبانيا امام إنجلترا موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا بطولة کأس أمم أوروبا یورو 2024 نهائی بطولة کأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز لخوض مباراة مرتقبة في مسابقة الدوري المصري، وذلك بمواجهة إنبي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وإنبي يوم الإثنين المقبل 5 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية،

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في مباراة ودية والقنوات الناقلة موعد مباراة يوفنتوس وستاد بريست في مباراة ودية والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمواجهة الزمالك ضد إنبي

من المقرر أن تذاع المواجهة بين الزمالك وانبي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 49 نقطة من 30 مباراة، بعد الفوز في 15 لقاء والتعادل 7 مرات وتلقى 8 هزائم، ويأمل الزمالك في استمرار سلسلة انتصاراته من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي بجدول الدوري المصري

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراتي المغرب ضد إسبانيا ومصر ضد فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا بأولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • باريس 2024.. موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام بارجواي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة اليابان وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس والقناة الناقلة
  • موعد مواجهة المصري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة