قرر المستشار محمد شلوف، رئيس نيابة مركز دمنهور، اليوم الجمعة، حبس شقيقين 4 أيام مع القيام بالتجديد لهما في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية قيامهما بقتل اثنين أشقاء من أبناء عمومتهم بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور، في البحيرة.

كان ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور، قد تمكنوا من ضبط المتهمين، مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما بالواقعة اعترفا بارتكابها، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما.

وشهدت قرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور، جريمة قتل بشعة، حيث لقي شقيقين مصرعهما في الحال على يد أبناء عمومتهم، جراء مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم، مما نتج عنها مصرع شخصين شقيقين وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

وعلى الفور انتقل المقدم محمود يونس رئيس المباحث، وضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين، طرف أول، " مسعد الفقى، اسمعيل الفقى، " شقيقين، مع أبناء عمومتهم، " إبراهيم عبد الحكيم الفقي، وشقيقه محمود عبد الحكيم الفقي" أسفرت المشاجرة عن مصرع الطرف الثانى فى الحال نتيجة، التعدي عليهما من الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

من جانبه، قرر مدير أمن البحيرة، تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على قطعة أرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وقررت بعرض الجثامين على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساته، ودفنهم بمعرفة ذويهم بعد توقيع الكشف عليهما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جريمة قتل قتل مقتل شقيقين على قطعة أرض بسبب خلافات

إقرأ أيضاً:

رفع 1542 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

نظمت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، لخلق سيولة مرورية أمام المواطنين، بمركز ومدينة دمنهور تم تنفيذ حملة مكبرة بنطاق عددا من أحياء المدينة والقري، بالتنسيق مع شرطة المرافق  أسفرت عن رفع 656 حالة اشغال .

و فى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 367 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك ، و120 حالة بالدلنجات ،و 58 حالة بالمحمودية، و53 حالة برشيد ،و288 حالة إشغال بكفر الدوار ، كما تم رفع 77 حالة إشغال بأبو حمص.

ومن جانبها أكدت الدكتورة  جاكلين عازر - محافظ البحيرة، على تكثيف حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية ،ومنع التعدي على حرم الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

ووجهت محافظ البحيرة بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركة .

مقالات مشابهة

  • «بأي ذنب قُتل».. العثور على جثة طفل مذبوحًا أمام منزل بالبحيرة
  • السيطرة على حريق داخل مخزن محاصيل زراعية بالبحيرة دون وقوع إصابات
  • حرقها بالبنزين.. زوج يشعل النيران في زوجته لخلاف على 47 جنيهًا بالبحيرة
  • وزير العدل يتفقد تطوير مجمع محاكم دمنهور بالبحيرة (صور)
  • القبض على 8 لصوص لارتكابهم جرائم سرقة متنوعة بالمحافظات
  • في ظروف غامضة.. مسن ينهي حياته شنقًا داخل منزله بالبحيرة
  • انتحار رجل خمسيني "شنقا" داخل منزله في البحيرة
  • ضبط لصوص الدراجات النارية والمساكن ومواتير المياه
  • رفع 1542 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة
  • ضبط طحينة ومخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة