استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، وفد شركة المقاولون العرب بأسيوط، برئاسة المهندس سيد حسان عضو مجلس تنفيذي شركة المقاولون العرب، والمهندس مصطفى عبد المقصود رئيس قطاع مدير فرع أسيوط؛ لتقديم التهنئة للوزير المحافظ على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للإقليم وبحث سبل التعاون المشترك فى تنفيذ المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة.

 جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، والمحاسب عدلى أبوعقيل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وضم الوفد المهندس منصور شحاتة نائب مدير الفرع للشئون الفنية، والمهندس مصطفى عبدالله مدير مشروع كوبري منقباد وأحمد جابر مدير العلاقات العامة فرع أسيوط وأحمد فرغلى رئيس العلاقات بالفرع.


ورحب محافظ أسيوط، بهذه الزيارة واللفتة الطيبة معرباً عن سعادته وتقديره لتشريفهم وتهنئتهم بالمنصب الجديد.


وأكد محافظ أسيوط، على أهمية التعاون المشترك مع شركة المقاولون العرب ،فى تنفيذ المشروعات القومية والتنموية والخدمية بقرى ومراكز المحافظة ، معلناً تضافر الجهود في كافة المجالات.


وأشار المهندس سيد حسان، إلى التعاون المثمر بين الشركة والمحافظة فى تنفيذ العديد من المشروعات التى تم ويجرى تنفيذها بمختلف المراكز فى قطاعات الطرق ومياه الشرب والصرف الصحى وتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة  ،مثمنين دور المحافظ ونشاطه الكبير منذ توليه مهام عمله وهذا ما لمسوه من خلال جولاته الميدانية ولقاءاته المتواصلة بالمواطنين بمختلف القرى والمراكز والاحياء متمنيين له التوفيق والسداد واستمرار مسيرة التنمية والبناء التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمساهمة في رفعة وتعظيم شأن مصرنا الغالية .

IMG-20240712-WA0027 IMG-20240712-WA0025 IMG-20240712-WA0024

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ أسيوط اللواء هشام أبو النصر المقاولون العرب المشروعات القومية أسيوط شرکة المقاولون العرب محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

“العبيدي” يستقبل رئيس مصلحة الأحوال المدنية ويؤكد على أهمية التعاون المشترك

الوطن|متابعات

 استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس الدولة، الدكتور عمر العبيدي، في مقر ديوان المجلس، اللواء طارق الثمن رئيس مصلحة الأحوال المدنية، وعددًا من قيادات المصلحة.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين المجلس ومصلحة الأحوال المدنية، حيث قدم رئيس المصلحة عرضًا مفصلاً عن الإنجازات التي حققتها المصلحة في مجال تطوير الخدمات الإلكترونية وتحسين أداء السجل المدني، مؤكداً على أهمية هذه الجهود في الحفاظ على الهوية الليبية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتناول الاجتماع أيضًا سبل تعزيز التعاون بين مصلحة الأحوال المدنية والمفوضية العليا للانتخابات، خاصة فيما يتعلق بربط النظامين الإلكترونيين وتوحيد البيانات، وذلك استعدادًا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأشاد النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة بالجهود التي تبذلها مصلحة الأحوال المدنية، مؤكدًا على أهمية دورها المحوري في حفظ السجلات المدنية للمواطنين وتوفير البيانات الدقيقة والموثوقة. كما أكد على أهمية التعاون المستمر بين المجلس والمصلحة لتحقيق المصلحة العامة.

وفي ختام اللقاء، قام الدكتور عمر العبيدي بتكريم اللواء طارق الثمن ورفاقه، تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن والمواطن.

الوسوم#مصلحة الأحوال المدنية المفوضية العليا للانتخابات ليبيا مجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل وفد مركز البحوث الزراعية لبحث سبل النهوض بالقطاع الزراعي بجنوب بورسعيد
  • محافظ أسيوط يوجه بسرعة الانتهاء من تسليم مشروعات حياة كريمة المنتهية 
  • محافظ أسيوط يلتقي مربو الماشية وأصحاب المزارع لبحث سبل التعاون
  • نائب وزير الإسكان يستقبل المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية لبحث فرص التعاون ومتابعة موقف تنفيذ المشروعات
  • محافظ القاهرة يتابع مع "المقاولون العرب" الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات
  • “العبيدي” يستقبل رئيس مصلحة الأحوال المدنية ويؤكد على أهمية التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يناقش نسب تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ أسيوط يناقش نسب تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بقري الـ 7 مراكز
  • محافظ أسيوط يناقش نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة
  • محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من هيئة النيابة الإدارية