تواصل اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة الجديدة اجتماعاتها، اليوم الجمعة، برئاسة المستشار أحمد سعدالدين وكيل أول المجلس، وبحضور السادة وزراء: (  التنمية المحلية ، والإسكان والمرافق والمجتمعات  العمرانية ) والمستشار محمود فوزى وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي. 

"اللقان"..

أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الرسل الأوائل

 وأكد المستشار أحمد سعد الدين، رئيس اللجنة الخاصة، على أن المناقشات التي تمت بين السادة النواب والسادة الوزراء المعنيين خلال اجتماعات اللجنة يومي ( الاربعاء والخميس) عكست مدى حرص الجميع على مصلحة الوطن والمواطن وتفهم التحديات التي تواجه الدولة، وتظهر وجود تكامل وتوافق حول تطلعات المجتمع المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللجنة البرلمانية برنامج الحكومة الجديدة اليوم الجمعة التنمية وزير الشئون النيابية والقانونية و المناقشات

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُشيد بجهود العاملين بوحدة السكان

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أهمية الدور الذي تقوم به وحدة السكان بالديوان العام في التعاون والتنسيق مع المديريات الخدمية المختلفة والوحدات المحلية بالمراكز والمدن، لدعم تنفيذ مشروع "تسريع الإستجابة المحلية للقضية السكانية " وتحقيق المستهدف في مجال تحسين الخصائص السكانية للمحافظة، ورفع مستوى الوعي لدى المواطنين بمخاطر الزيادة السكانية وآثارها السلبية على مشروعات التنمية والإقتصاد القومي.

وأشاد محافظ الشرقية، بمجهودات وحدة السكان بالديوان العام خلال الفترة الماضية، والتي أثمرت تلك الجهود عن قيام الدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية بمنح الوحدة شهادة تقدير للإسهام الإيجابي والجهود المبذولة لصالح القضية السكانية، وتنمية المجتمع في إطار تسريع الإستجابة المحلية للقضية السكانية.

وأوضح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الوحدة بالتعاون والتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة تقوم بالتغلب على كل ما يعوق جهود التنمية من نمو سكاني أو وجود فجوات تنموية بين المناطق الجغرافية بعضها البعض، وكذلك رفع الوعي لدى القاطنين بأماكن المشكلات، وإيجاد حلول عاجلة لها، وضبط معدلات النمو السكاني المتسارعة، وتحسين الخصائص السكانية والبيئية، وسد فجوات التنمية من خلال تفعيل الأنشطة والفعاليات المختلفة.

قدم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الشكر لنائبته المهندسة لبنى عبد العزيز  المشرف على أعمال وحدة السكان بالديوان العام وريهام رجب رئيسة الوحدة وأعضاء  وحدة السكان العاملين بالديوان العام وهم: هدى محي، محمود محمد السيد، فتحية مسعد ابراهيم، رشا اسماعيل سعيد، وذلك لدورهم الملموس في تفعيل أهداف الوحدة والنهوض بها.

وأعرب أعضاء الوحدة عن سعادتهم لدعم محافظ الشرقية الدائم لهم، وتذليل كافة العقبات أمامهم في تنفيذ كافة المهام المكلفين بها، مؤكدين إستمرار بذل الجهد والعمل للحد من الآثار السلبية للمشكلة السكانية، وتحقيق أهداف الدولة فى تحسين جودة حياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاق الخطة التدريبية للتنمية المحلية
  • بحضور الأمين العام.. مجلس كنائس مصر ينتخب لجنة إعلامية جديدة
  • لجنة “حريات وتشريعات الصحفيين” تواصل أعمالها التحضيرية للمؤتمر العام السادس للصحافة المصرية
  • «الأدوات الكهربائية» تبحث سبل زيادة الصادرات مع هيئة التنمية الصناعية
  • محافظ الشرقية يُشيد بجهود العاملين بوحدة السكان
  • وزيرا الصحة والتضامن يتابعان إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة
  • حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع.. تنفيذ 292 مشروعا
  • بحضور شخصيات عامة وسياسية.. 30 صورة من عزاء شقيقة المستشار مرتضى منصور
  • الرئيس العليمي يشيد بدور مؤسسات حضرموت المدنية في التنمية المحلية
  • المستشار صالح وحماد يفتتحان مجمع العيادات المجمعة اجدابيا وعددا من المشاريع الخدمية