بعد انتهاء موسم أفلام عيد الأضحى، والذي شهد منافسة قوية بين عدد من النجوم الكبار، تتجه الأنظار نحو موسم أفلام الصيف، والتي بدأت دور العرض في استقبالها، أواخر الأسبوع الماضي، وتتنوع بين الأكشن والكوميديا والإثارة.

ويعود النجم محمد رمضان، إلى الشاشة الفضية بفيلم "ع الزيرو"، ويعد التعاون الأول له مع النجمة نيللي كريم، حيث تدور أحداث العمل المليء بمشاهد الأكشن والدراما، حول شخصية "دراجون" الذي يعمل "دي جي " في الأفراح، ويضم الفيلم جومانا مراد، وخالد الصاوي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

ويناقش الفيلم قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

فيلم آخر تستقبله دور العرض، ويتمتع بالنكهة الكوميدية، وهو "البطة الصفرا"، الذي يبدأ طرحه بعد غد الأربعاء، بطولة النجمة غادة عادل، والذي يعتبر العمل الثاني لها بموسم أفلام الصيف 2023، بعد " مرعي البريمو"، كما يشارك في البطولة النجمان محمد عبد الرحمن، و أحمد أمين، ويعد الفيلم هو التجربة الثانية للمخرج عصام نصار، في عالم السينما، بعد فيلم "هاشتاج جوزوني". وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه" محمد عبد الرحمن "، لكنه يتورط في السرقة مع عصابة " البطة الصفرا"، ويدخل في العديد من المواقف الكوميدية.

ويظهر الفنان محمد هنيدي، بعد أن خذله الحظ في فيلم " نبيل الجميل أخصائي تجميل"، في موسم أفلام الصيف بفيلم "مرعي البريمو"، والذي بدأ طرحه في 2 من أغسطس الجاري، وتدور الأحداث حول تاجر بطيخ صعيدي، يجسده محمد هنيدي، وتقوم غادة عادل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويعود النجم محمد إمام، إلي الشاشة الكبيرة، بفيلم اجتماعي أكشن، بعنوان "أبو نسب"، تشاركه فيه ياسمين صبري، والذي يبدأ عرضه في 15 من أغسطس الجاري، وهو يعد التعاون الثالث بينهما بعد فيلم" جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور"، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر. ويضم الفيلم مجموعة من النجوم منهم: هالة فاخر، وفاء عامر، ماجد الكدواني، إخراج رامي إمام.

ويطل علينا الثنائي، محمد ممدوح، وأمينة خليل، بفيلم "وش في وش"، و يبدأ عرضه في 16 من أغسطس الجاري، وتشهد أحداث الفيلم حالة من الإثارة والتشويق تبدأ من داخل، شقة زوجين يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتيْ الزوج والزوجة، وتحدث بينهما العديد من المشاكل، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم منهم: أنوشكا، أسماء جلال، سامي مغاوري، أحمد خالد صالح، و محمد شاهين، العمل تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، إنتاج سينرجي فيلمز.

ويتواجد الفنان بيومي فؤاد، خلال موسم الصيف بفيلمه الجديد "مندوب مبيعات"، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم" شوجر دادي" الذي شارك في بطولته مع النجمة ليلى علوي، ويطرح الفيلم بدور العرض في 17 من أغسطس، ويتناول قصة "سعيد" الذي يسافر للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ويبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج، ويتعرف على "فريدة" وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة. ويشارك في بطولته أحمد فتحي، أيتن عامر، إسلام إبراهيم ومن تأليف المخرج العراقي حامد صالح، والذي يعد أول أعماله الإخراجية في السينما المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان خالد الصاوي محمد هنيدي مدحت العدل نيللي كريم ع الزيرو مرعي البريمو العدید من من أغسطس

إقرأ أيضاً:

عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب

قام الفنان محمد رمضان بالتلعيق على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، والتي وقعت في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

 

ومن المقرر أنه يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم السبت، وتعد تلك المشاركة الأولى له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية وأن يقدم باقة متنوعة من أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي
 


 
واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.
ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

 

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق خلاله نجاح جماهيري ضخم في مصر والوطن العربي.

 

 


 آخر أعمال محمد رمضان
 

 

ويعد مسلسل جعفر العمدة، آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2023، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه: زينة، مي كساب، أحمد فهيم، أحمد داش، منة فضالي، وآخرون.
 

مقالات مشابهة

  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح