أوضحت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، أن واقعة شهد سعيد ضدها كانت متعمدة، وليس اختلال توازن كما يردد البعض، حيث إنها فوجئت بها وهي تمسك ذراعها خلال سباق الجمهورية في السويس، ولم تبادر بتقديم أي اعتذار.

وقالت جنة عليوة: إن هذه الواقعة تسببت في إصابتها بكسر في الترقوة وعملت شريحة ومسامير، وأصيبت بكدمات وجروح في جسمها كله، كما تعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة من الوقت.

وأضافت لاعبة منتخب مصر للدراجات خلال لقاء خاص على قناة إكسترا نيوز: «عملت تأهيل وعلاج طبيعي قبل أن أتماثل للشفاء»، مشيرة إلى وجود مشاحنة قبل وقوع الحادثة مع شهد سعيد بسبب فوزها وشقيقتها على فريقها في سباقي اليوم السابق، قائلة: «كان أول مرة يخسروا السباقين دول وهي مش بتعمل حاجة من وقتها وواخده أمر إنها تمشي ورايا 100% والمهم إنها تكسبني أنا».

شهد سعيد

يذكر أن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية، أعلن تشكيل لجنة لبحث أزمة لاعبة الدراجات شهد سعيد، وذلك برئاسة أحد أعضاء مجلس إدارة اللجنة وعضوية عضو قضائي وأحد أعضاء لجنة الشئون القانونية باللجنة الأولمبية. كما سيتم تشكيل لجنة تظلمات تضم في عضويتها عددًا من أعضاء لجنة الشئون القانونية.

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن القرار النهائي بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس سيتم اتخاذه يوم الأحد المقبل، بعد الاستماع للاتحاد المصري للدراجات والتحقق من جميع بنود مدونة السلوك الأخلاقي للاتحاد المصري والدولي للدراجات واللجنة الأولمبية الدولية، لضمان أن يكون القرار مستوفيًا لجميع الجوانب القانونية والأخلاقية، مع مراعاة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية.

وأكد: «الأخلاق والالتزام يسبقان الرياضة والبطولات».

وأضاف أن القرارات المتعلقة بهذه الأزمة لن تكون سريعة لتهدئة الرأي العام، بل ستكون مبنية على دراسة وافية للموقف، وستكون واضحة ومعلنة للجميع بعد اعتمادها من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

اقرأ أيضاًاتحاد الدراجات يحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 «فيديو»

أزمة شهد سعيد تضرب البعثة المصرية قبل أولمبياد باريس.. التفاصيل كاملة

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس اللجنة الأولمبية المصرية شهد سعيد جنة عليوة واقعة شهد سعيد لاعبة الدراجات شهد سعيد اللجنة الأولمبیة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب اليد يكشف تفاصيل إصابة مهاب سعيد

كشق خوان كارلوس باستور، المدير الفني الإسباني للمنتخب المصري لكرة اليد، تفاصيل إصابة مهاب سعيد لاعب منتخب الفراعنة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النرويج الماضية.

 قال باستور: “بعد اجراء الاشاعات اللازمة تأكد سلامة العمود الفقري للاعب ولكن كان لديه الم شديد في الفخد وسنطمئن عليه بعد استكمال الاشاعات والسونار”.

وأضاف “الأمر متروك لطبيب المنتخب المصري لكرة اليد دكتور محمد شوقي فهو الذي سيقرر جاهزية اللاعب من عدمه في ربع النهائي فلدينا 4 ايام لدراسة وضعه”.

وكان منتخب مصر قد فاز على النرويج في المباراة الماضية بنتيجة 26/25 فى رابع مواجهات المنتخب المصري بدوري المجموعات بأولمبياد باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس وضمان التأهل إلى ربع النهائى.

ويخوض منتخب اليد المباراة القادمة أمام الأرجنتين لتحديد المراكز يوم الأحد في تمام الساعة ال 11 صباحًا بتوقيت باريس الثانية عشرة ظهرا.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب اليد يكشف تفاصيل إصابة مهاب سعيد
  • بحضور الأمين العام.. مجلس كنائس مصر ينتخب لجنة إعلامية جديدة
  • ياسر إدريس يهنئ منتخب القدم بعد التأهل لنصف نهائى أولمبياد باريس: فرحتونا وننتظر المزيد
  • ياسر إدريس يهنئ منتخب كرة القدم بعد التأهل لنصف نهائى أولمبياد باريس: فرحتونا وننتظر المزيد
  • وزير الرياضة يُهنئ الجماهير المصرية بتأهل المنتخب الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس
  • شاركت وهى حامل في الشهر السابع.. قصة ندى حافظ المٌشاركة في أولمبياد باريس
  • بايلز تحسم الذهبية الأولمبية السادسة في نهائي كل الأجهزة بباريس
  • حفل عشاء على شرف أعضاء منتخب مصر للمراكب الشراعية في مارسيليا
  • لاعبة سعودية تكشف حقيقة أزمة “اللاعبة المصرية التائهة” بنهر السين
  • أولمبياد باريس.. كاريزما لاعبة كوريا الجنوبية في النيشان تثير إعجاب الملايين