تدعو أكبر نقابة عمالية في شركة "سامسونج" للإلكترونيات الآن، الموظفين في أحد أكثر مصانع شرائح "ذاكرة الذكاء الاصطناعي" تقدمًا للشركة، إلى الإضراب في إطار تغيير التكتيكات، بعد أن أظهرت حملتهم من أجل زيادة الأجور علامات على فقدان الزخم.
وانضم عدة مئات من الموظفين، أمس الخميس واليوم الجمعة، إلى الاحتجاجات أمام موقع مصنع "ذاكرة النطاق العريض العالي"، التابع لشركة "سامسونج" في بيونجتايك جنوب سول، بعد أن دعت النقابة إلى إضراب عام هذا الأسبوع، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الجمعة.

احتجاجات أخرى بالآلافوتلك الاحتجاجات بعيدة عن احتجاجات أخرى شارك فيها الآلاف، في مسيرة عامة خارج المصنع الرئيسي لشركة "سامسونج" في هواسونج، يوم الاثنين الماضي، لكن زعماء النقابة أخبروا بلومبرج بأنهم يستهدفون الآن مجمعا صغيرا لكنه مهم استراتيجيا على أمل زيادة الضغط.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 5 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةزلة لسان جديدة.. بايدن يقدم زيلينسكي باسم "الرئيس بوتين"ويعتبر موقع "بيونجتايك" بمثابة العمود الفقري لجهود شركة "سامسونج" الرامية إلى الحصول على حصة من سوق مهم. وتحاول شركة صناعة الرقائق الآن إقناع شركة "نفيديا"، باستخدام ذاكرتها ذات النطاق الترددي العالي، وهو شرط أساسي للتمكن من اللحاق بمنافستها الأصغر شركة "إس.كيه هينيكس" في قطاع الذكاء الاصطناعي المزدهرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات سول نقابة عمالية سامسونج ذاكرة الذكاء الاصطناعي إضراب زيادة الأجور

إقرأ أيضاً:

«بدوي» يبحث مع مسؤولي شركة كابريكورن للطاقة زيادة إنتاج البترول والغاز

بحث المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية اليوم بمدينة العلمين الجديدة،  مع راندى نيلى الرئيس التنفيذى لشركة كابريكورن للطاقة والدكتورة إلينور راولى المدير العام للشركة، موقف أعمالها الحالية والمستقبلية  وسبل التعاون لزيادة الإنتاج من البترول والغاز من مناطق عملها بالصحراء الغربية.

أكد  المهندس كريم بدوي على توفير الدعم الكامل من الوزارة لكل شركاء الاستثمار وكذا الإهتمام بتذليل التحديات والعمل على خلق فرص إستثمارية جديدة جاذبة للبحث والاستكشاف مع ضرورة العمل في بيئة ملائمة وآمنة من خلال الالتزام الكامل بقواعد السلامة والصحة المهنية.

أولويات شركة كابريكورن في مصر

وتناول اللقاء عرض أولويات شركة كابريكورن في مصر وعلى رأسها رفع معدل الأداء والأنشطة من أصولها في مصر،  واستغلال الإمكانيات الفنية الكامنة للأصول من خلال تحديد وتطوير الفرص المحتملة لتنمية موارد البترول والغاز  وتعزيزها بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للبترول.

جاء ذلك في إطار رؤية الوزارة التي ترتكز على عدة محاور وعلى رأسها  زيادة الإنتاج من الزيت الخام والغاز  وخفض تكلفة الإنتاج وتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة في تعظيم وزيادة الإنتاج وتقليل الإنبعاثات الكربونية.

مقالات مشابهة

  • بنغلاديش: "تسقط المستبدة" تجدد احتجاجات الطلاب المطالبة بالعدالة تزيد الضغط على حكومة الشيخة حسينة
  • السيطرة على حريق إندلع بمصنع صابون بجرجا
  • شركة ميرسك تتوقع زيادة أرباحها بسبب الأحداث في البحر الأحمر
  • دراسة: دخان حرائق الغابات قد يكون أسوأ للدماغ من أي تلوث آخر للهواء
  • «بدوي» يبحث مع مسؤولي شركة كابريكورن للطاقة زيادة إنتاج البترول والغاز
  • المؤسسة الوطنية للنفط وشركة سرت يناقشان زيادة الإنتاج إلى 120 ألف برميل يومياً
  • عاجل - أسعار تذاكر المترو الجديدة.. هل من تأثيرات أخرى بعد زيادة الوقود؟
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب في ختام اليوم الأربعاء 31-7-2024 بمحافظة قنا
  • الآن.. سعر الجنيه الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 31-7-2024 بمحافظة قنا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب في ختام اليوم الاربعاء 31-7-2024 في محافظة قنا