أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا يمكن أن يمر يوم دون أن يكون الرئيس الجزائري "عبد المجيد تبون" في قلب موجة سخرية جديدة، لدرجة أن حماقاته وهفواته المستمرة دائما ما تتصدر الـ"طرولات" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر حماقات "تبون" التي جرت عليه حملة ساخرة واسعة، إقدامه أمس الأربعاء، بالتزامن مع تدشين ملعب "حسين آيت أحمد" بتيزي وزو، على "تحية" كراسي هذا الملعب التي كانت فارغة تماما من الجماهير التي اختارت مقاطعة هذا الحفل، احتجاجا على الأوضاع الكارثية والتهميش الذي تعيش على وقعه منطقة القبائل عموما ومدينة تيزي وزو على وجه الحديد، على جميع المستويات و الأصعدة.

وفي الوقت الذي كان "تبون" يراهن من خلال هذا الحدث على حضور جماهير غفير من أجل تلميع صورته، سيما أن موعد الانتخابات الرئاسية بات وشيكا، اقتصر الحضور على بعض الشخصيات السياسية والعسكرية واللاعبين القدامى، إلى جانب بعض الأطفال الذين جيء بهم من أجل ترديد نفس لازمة الترحاب التي تلقى على مسامع رئيس الجمهورية الجزائرية أينما حل وارتحل.

في ذات السياق، تفاعل الإعلامي والناشط السياسي الجزائري "وليد كبير" مع هذا الموضوع، حيث نشر عبر صفحته الفيسبوكية، صورة للرئيس "تبون" وهو يحيي كراسي الملعب الجديدة الفارغة، ارفقها بتدوينة عنونها بـ"‏Pouvoir assassin"، أو "القوة القاتلة"، جاء فيها: "تبون وحده في الملعب.. كما راكم تشوفو ستاد خاوي"، وتابع قائلا: "‏شكون الي راك تحي فيه؟! وين راه الجمهور؟!".

وأكد "كبير" أن: "‏تبون يضحك على روحه ومعه قائد الأركان الي فارغ شغل"، مشيرا إلى أن: "‏شنقريحة يخدم خارج الثكنة ويحب يكون مدني باللباس العسكري"، قبل أن يؤكد قائلا: "‏عصابة العسكر المسكينة تجابه واقعها المر بمرارة".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو حديث من جلسة أقيمت خارج السودان حضرها عدد كبير من الشباب.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد جمعت الجلسة الشيخ المعروف الأمين عمر الأمين, والفنان الشهير جمال فرفور.

وصدح “فرفور” خلال الجلسة التي حضرها عدد كبير من محبي ومريدي الشيخ, بمدح النبي صلى الله عليه وسلم بكلمات من نظمشيخ الأمين.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد تفاعل الشيخ مع صوت الفنان جمال فرفور, بالترديد معه في أجواء جميلة أسعدت الحاضرين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الرئيس المدير العام لموبيليس يطلق “هاشتاغ” دعما لإيمان خليف
  • بالفيديو.. بلايلي يندمج في تدريبات ناديه الجديد الترجي التونسي
  • بالفيديو.. حريق كبير داخل معمل في طرابلس والخسائر جسيمة
  • يوم تاريخي في عدن .. الدولة تحضر وتضرب بيد من حديد وفرحة شعبية عارمة ”فيديو”
  • حدث في 8ساعات| خطة لزيادة أسعار 3 آلاف صنف دوائي.. والأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة
  • شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه
  • الرئيس الصحراوي يشكر الرئيس تبون
  • سحب رعدية على هذه المناطق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة
  • بوغالي يُستقبل من قبل الرئيس الإيراني
  • يسع 47 ألف متفرج.. “ملعب أرامكو”.. تحفة معمارية جديدة بالخبر