تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها  لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.


 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام مالك محل - كائن بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة ببيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها بالأسواق بالمخالفة للقانون.

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المحل المشار إليه وأمكن ضبط (المذكور)، وبحوزته (22 جهاز مجهز لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة "دون ترخيص") وأقر بأنه مالك المحل وإرتكابه المخالفات بقصد تحقيق أرباح مالية.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية وزارة الداخلية حقوق الملكية الفكرية فك شفرات القنوات الفضائية

إقرأ أيضاً:

جديد الإعلام الوطني: قناة «ريف اليمن» أول فضائية تنموية في اليمن

 

الثورة / حمدي دوبلة

تم أمس بصنعاء تدشين قناة ريف اليمن الفضائية-الأرض والإنسان لتمثل إضافة نوعية للإعلام الوطني المتخصص في القطاع الزراعي تناغما مع توجهات القيادة الثورية والسياسية للاهتمام بالزراعة كونها الأساس لتحقيق الاكتفاء الذاتي والتأسيس للبناء الحضاري والتنموي الشامل.
وقال القائمون على القناة بأن هذه الفضائية المتخصصة بالمجال الزراعي تحظى بدعم القيادة وتنطلق من التغيير الجذري الشامل الذي أعلنه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وذلك لتحقيق أهدافها في الخروج من الوضع المزري الذي يعيشه هذا القطاع الحيوي وبما يليق بمكانة اليمن ذات التاريخ الزراعي التليد.
وخلال حفل التدشين الذي حضره عدد من مسؤولي وزارة الزراعة والري واللجنة الزراعية العليا ومن مختلف الجهات ذات العلاقة وجمع من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية استعرض الزملاء العاملون في القناة مضامين وأهداف عدد من البرامج التي ستعرضها القناة ضمن خارطتها البرامجية الأولى وجميعها تسلط الضوء على الجوانب الزراعية انتاجا وتوعية ومواكبة للعملية الزراعية في جميع مراحلها على طريق إعادة مجد اليمن الزراعي وليكون ملهما لصناعة تغيير حقيقي مرتكزه إعلام توعوي هادف يسهم في نشر الثقافة التنموية الإنتاجية تنعكس إيجابيا على حياة المجتمع وصولا إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
ومن أبرز برامج قناة ريف اليمن الفضائية التي تبث على قمر نايلسات بتردد(10815-h) والمستوحاة من ثقافة وأمثال المزارع اليمني والقبيلة اليمنية ومن تلك البرامج التي تم عرض فلاشات منها ” بكّر غبش وأجمع شورهم وغرامة ولا ملك وأسال مجرب وخبّر وخمّن وسلاسل الذهب والأرض الطيبة ومدماك القبيلة وعز القبيلي والخير قادم وسوق الأسبوع” ويعدها ويقدمها كوكبة من الزملاء الإعلاميين المميزين إلى جانب فرق فنية بإمكانيات تقنية عالية ومتطورة.
وفي كلمة القناة التي ألقتها الإعلامية عفاف البليلي باللغتين العربية والإنجليزية تم التأكيد على حرص فضائية ريف اليمن قيادة وإعلاميين وفنيين على ترجمة أهداف وتطلعات القناة إلى أرض الواقع والإسهام الإعلامي الفاعل في تنفيذ توجهات الدولة نحو تحقيق تنمية شاملة ونهوض حضاري بالاعتماد على عقول أبناء اليمن وموارده وإمكانياته الذاتية.

تصوير /فؤاد الحرازي

مقالات مشابهة

  • روسيا تقرر تفعيل قانون تعدين العملات المشفرة نوفمبر المُقبل
  • روسيا تُفّعل قانون تعدين العملات المشفرة تشرين الاول المقبل
  • أحدهما انتحل صفة مستشار.. ضبط متهمين بالنصب على مالك محل ذهب في الغردقة
  • بـ5.5 مليون جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 65 كيلو حشيش بالإسكندرية
  • حمزة يشهد وصول أجهزة ومعدات جديدة لتشغيل قناة الخرطوم الفضائية بمدينة أم درمان
  • ضبط سيدة تدير أكاديمية تعليمية بدون ترخيص للنصب علي المواطنين بالإسكندرية
  • جديد الإعلام الوطني: قناة «ريف اليمن» أول فضائية تنموية في اليمن
  • ليبيا تتسلم رئاسة أجهزة المخابرات الأفريقية «سيسا»
  • إطلاق قناة ريف اليمن الفضائية
  • وزير الإسكان يُصدر قرارًا بحركة تغييرات في أجهزة تنمية الساحل الشمالي