كشفت جنة عليوة، لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، كواليس الحادث الذي تعرضت له على يد اللاعبة شهد سعيد، والذي كان محل استياء كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ذكرت أنها شاركت مع اللاعبة شهد سعيد في سبق جمهورية بمحافظة السويس، وكانت قد أوشكت على الفوز ووصلت بالفعل إلى خط النهاية.

رئيس اتحاد الدراجات يكشف موعد انتهاء التحقيق في واقعة "جنة وشهد" "هرب وقفل تليفونه".

. عبدالناصر زيدان يهاجم رئيس اتحاد الدراجات اللاعبة شهد سعيد

وأضافت عليوة، خلال حوارها على شاشة «إكسترا نيوز»، أنها لم تدرك أن اللاعبة شهد سعيد تأتي خلفها، « مكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض»، مؤكدة في الوقت ذاته أن ما بدر من زميلتها كان أمر متعمد ، فسقوطها على الأرض كان متعمدا ولم يكن اختلال في التوازن، ولم تتلق أي اعتذار رغم معرفة الجميع بالواقعة.

كسر في الترقوة

وعن تداعيات الحادث عليها، أكدت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، أن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وتعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، وبعدها عملت تأهيل وعلاج طبيعي، مشيرة إلى وجود مشاحنة من قبلها مع شهد سعيد بسبب فوزهم على فريقها في سباقى اليوم السابق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السويس شهد سعيد اتحاد الدراجات بوابة الوفد الوفد اللاعبة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

صور «الطفولة» للملاكمة الجزائرية إيمان خليف تكشف مفاجأة.. كيف بدت؟

بعد انسحاب الإيطالية أنجيلا كاريني من مواجهة الجزائرية إيمان خليف، بعد 46 ثانية فقط من بداية مباراة «الملاكمة»، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أثيرت حالة من الجدل الكبير حول اللاعبة الجزائرية، التي تأهلت إلى ربع النهائي من منافسات الملاكمة للسيدات، وزن 66 كجم.

 ولم يمر من المباراة إلا 46 ثانية فقط، حتى توجهت «كاريني» إلى مدربها لتخبره بقرار الانسحاب من المباراة، وسط اتهامات لإيمان خليف بعدم اجتياز اختبارات الأهلية الجنسية، حتى خرجت اللجنة الأولمبية الجزائرية ببيان لتدافع فيه عن اللاعبة، وسميت ما نشر عنها بـ«الأكاذيب»، بحسب ما نشره موقع سكاي نيوز عربية.

الإعلامي الجزائري يوسف زغبة، فجر مفاجأة كبرى حول الجدل المثار، ناشرا بعضا من صور اللاعبة إيمان خليف في طفولتها، معلقًا: «هذه هي بطلتنا إيمان خليف في طفولتها.. إيمان خليف ابنة الجزائر».

دعم اللاعبين لإيمان خليف

كانت لاعبة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، قد حازت على دعم نجمي كرة القدم رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، وإسماعيل بن ناصر نجم خط وسط ميلان الإيطالي.

ويذكر أن «خليف» شاركت في العديد من البطولات الدولية، لكن واجهتها مشكلة تتعلق بارتفاع هرمون التستوستيرون، ويرى البعض أن هذا يرفع من قدراتها مما يخل بقواعد تكافؤ الفرص، لكنها خضعت للعلاج الهرموني.

استبعاد إيمان خليف سنة 2023

كما أن «خليف» فازت بلقبي أفضل رياضية جزائرية لعامي 2021 و2022، ولكن المشكلة حدثت العام الماضي، عندما تم استبعادها من بطولة العالم لـ«الملاكمة» لعدم اجتيازها اختبارات «الأهلية الجنسية». 

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس: لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى أمل الرومي تحقق المركز الثامن بالتصفيات التمهيدية
  • «زواج أوليمبي».. شاب يتقدم إلى لاعبة صينية بعد تتويجها بالميدالية الفضية
  • صور «الطفولة» للملاكمة الجزائرية إيمان خليف تكشف مفاجأة.. كيف بدت؟
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 14 واقعة بأسلوب قطع الأسلاك
  • عايدة رياض تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • لاعبة المنتخب المغربي ياسمين زهير توقع لنادي ريال بيتيس
  • ضبط لصوص الدراجات النارية والمساكن ومواتير المياه
  • عايدة رياض تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان
  • المنتخب السعودي للدراجات يبدأ الاستعداد لبطولة "المضمار 2024"
  • لاعبة سعودية تكشف حقيقة أزمة “اللاعبة المصرية التائهة” بنهر السين