أفادت فضائية إكسترا نيوز، في نبأ عاجل، أن رئيس الوزراء ألقى كلمة مسجلة في منتدى العمل العالمي من أجل التنمية المستدامة.

كلمة مدبولي في منتدى العمل العالمي

وصرح مدبولي، أن منتدى العمل العالمي من أجل التنمية المستدامة أصبح منصة هامة لتبادل وجهات النظر، واستشكاف الفرص لدفع أجندة التنمية المستدامة.

وأكد مدبولي، أمام منتدى العمل العالمي من أجل التنمية المستدامة، أهمية التعاون الاقتصادي بين دول الجنوب والاقتصاديات الناشئة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدبولي منتدى العمل العالمي التنمية المستدامة رئيس الوزراء منتدى العمل العالمی التنمیة المستدامة

إقرأ أيضاً:

بنصف مليار ريال.. "الأوقاف" توقع مذكرة تعاون لإطلاق مشروعات تنموية

وقع محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد الخراشي، مذكرة تعاون لإطلاق مجموعة من المبادرات والمشروعات التنموية الوقفية، بقيمة نصف مليار ريال، بهدف تعظيم شروط الواقفين، والمساهمة في التنمية المستدامة.

أخبار متعلقة البرنامج السعودي لإعمار اليمن يبحث سبل التعاون مع مجموعة البنك الدولي"الغذاء والدواء" توقع غرامات بأكثر من 4.5 مليون ريال على منشآت مخالفةصور.. محافظ الأحساء يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى

وشملت نطاق المذكرة دراسة دعم تأسيس وإطلاق صندوق ذوي القربى الاستثماري الوقفي، ودعم تنفيذ مشاريع تنموية وقفية، وفقًا للاحتياجات التنموية والمجتمعية، بالإضافة إلى دعم بناء وتشغيل جامع ومركز إكرام الموتى بمدينة الدمام، وتوفير الخدمات العامة للفئات الأشد حاجة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأوقاف" توقع مذكرة تعاون لإطلاق حزم من المشروعات التنموية الوقفية بالدمام  - اليوم

الشراكات التنموية

وتأتي المذكرة في إطار حرص الهيئة على تفعيل دور الشراكات التنموية لتطوير قدرات كيانات القطاع الوقفي، والمشاريع التنموية، ودعم الاحتياجات المجتمعية في مختلف المجالات، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة؛ بما يسهم في زيادة مساهمة الأوقاف في الناتج المحلي.

يُذكر أن الهيئة العامة للأوقاف تعمل على تعزيز قطاع الأوقاف وحوكمته والمحافظة عليه، وتطويره ورفع الوعي به من خلال إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة وقفية تقدم للمستفيدين، ليكون رائدًا في التنمية المستدامة محليًا وعالميًا، بما يحقق شروط الواقفين، وتطبيق أفضل الممارسات، وسنّ الأنظمة واللوائح التي من شأنها الارتقاء بالعمل الوقفي وتطويره وتمكينه، وتعظيم أثره في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكافل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • الأنبا أرميا: السياحة تمثل أهمية كبيرة لبناء التنمية المستدامة
  • المستثمرات العرب: السياحة قاطرة التنمية وتمثل أكبر داعم للاقتصاد القومى
  • «أشغال الشارقة» تنظم ورشة حول التنمية المستدامة
  • خبير في الشؤون الإسرائيلية: نتنياهو يقود المنطقة إلى «الهاوية»
  • بنصف مليار ريال.. "الأوقاف" توقع مذكرة تعاون لإطلاق مشروعات تنموية
  • «القومي لذوي الإعاقة»: توحيد الجهود مع مؤسسات الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • وزير الزراعة ومحافظ مطروح يلتقيان باحثي ومزارعي مركز التنمية المستدامة
  • وزير الزراعة يوزع شتلات زيتون على المزارعين في مطروح
  • أشغال الشارقة تنظم ورشة حول التنمية المستدامة في القطاع الهندسي
  • التنمية الزراعية المستدامة تبدأ فى «جنى الثمار»