كشفت جنة عليوة، لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، كواليس الحادث الذي تعرضت له على يد اللاعبة شهد سعيد، والذي كان محل استياء كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها شاركت مع اللاعبة شهد سعيد في سبق جمهورية بمحافظة السويس، وكانت قد أوشكت على الفوز ووصلت بالفعل إلى خط النهاية.

واقعة شهد سعيد

وأضافت عليوة، خلال حوارها على شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أنها لم تدرك أن اللاعبة شهد سعيد تأتي خلفها، معلقة:  "مكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض"، مؤكدة أن ما بدر من زميلتها كان أمر متعمد، ولم يكن اختلال في التوازن، ولم تتلق أي اعتذار رغم معرفة الجميع بالواقعة.

اليوم الذروة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة مدير إعلام أكاديمية الشرطة السابق: الداخلية حريصة على صقل القدرات الذاتية لأبنائها

وعن تداعيات الحادث عليها، أكدت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، أن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، وبعدها خضعت لتأهيل وعلاج طبيعي، مشيرة إلى وجود مشاحنة من قبلها مع شهد سعيد بسبب فوزهم على فريقها في سباقىن اليوم السابق.

وأضافت، “الناس كلها شافت الوقعة ودعم الناس من عند ربنا.. مش فارق معايا شهد تمثل مصر أو لاء، اللي يفرق معايا يجيلي حق"، موجهة تحيتها للشعب المصري، قائلة: “الناس جبتلي حقي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شهد سعيد واقعة شهد سعيد جنة عليوة المنتخب الوطني للدراجات شاشة إكسترا نيوز شهد سعید

إقرأ أيضاً:

الأنبا أرميا: السياحة تمثل أهمية كبيرة لبناء التنمية المستدامة

أكد نيافة الحبر الجليل الأنبا أرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكس، أن السياحة تمثل أهمية كبيرة لبناء التنمية المستدامة لوطننا مصر .

وقال إن السيد المسيح عندما جاء الى مصر مع أمه  السيدة العذراء مريم، ومعهم القديس يوسف النجار .. زاروا البلد من شمالها إلى جنوبها وشرقها إلى غربها، حيث جاءت الى مصر العائلة المقدسة هربا من بطش هيرودس.

وصارت  الأماكن التى زارتها العائلة المقدسة،  توضح كيف عاشت العائلة فى تلك الأماكن   وأصبحت أماكن مقدسة ومزارت دينية ومنها  المذبح الذي تأسس في وسط أرض مصر ودير السيدة العذراء الشهير بـ"المحرق" في أسيوط.

الدكتور  كريم العربي رئيس قطاع السياحة العلاجية فى مصر للطيران، وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأعضاء اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية ومجلس أمناء بدر والصناع المصريون ومستثمرى العاشر من رمضان 

وأشار الأنبا أرميا، إلى أن السيد المسيح والسيدة العذراء ،  لهم مكانة رفيعة فى قلوب المصريين جميعا مسلمين ومسيحيين، إذ ذُكرت فى التوراة والإنجيل والقرآن بعديد من الصفات منها  فى القرآن الكريم " إذ قالت الملائكة يا مريم إن الله يبشرك بكلمة منه "و " إن الله اصطفاك على نساء العالمين ".

وقال إن مصر  ملجأ   للأنبياء، بلد البركات التى  زارها رجال و أنبياء الله، سيدنا  يوسف  ويعقوب وإبراهيم  خليل الله، كما ولد في هذا البلد موسى كليم الله، والجميع تمتعوا  بخيراتها، وستظل مصر ملجأ للجميع .

وحول السياحة العلاجية فى مصر ، قال الأنبا أرميا، أن الله منحها  مزايا خاصة على هذه الأرض والسائحين يتمتعوا بها، ومنها الواحات، سيوة، سفاجا، جنوب أسيوط جبل الدكرور، العين السخنة، سيناء بما تحتويها من أماكن مثل عيون موسى والمياه الكبريتية.

وقال إنه عندما يزور  السائح ، مصر القديمة يجد فيها الجامع والمعبد والكنيسة الكاتدرائية والتلاحم الشعبي المسيحى والمسلم .

وأشاد الأنبا إرميا،  بموقف الإدانة السريع من المؤسسات الدينية المصرية ردا على ماحدث فى فرنسا من إساءة للسيد المسيح وإصدار بيانات التنديد، واصفا شيخ الأزهر الاستاذ الدكتور  أحمد الطيب، أنه رجل متدين ويعرف كيف يحافظ على الآخرين، ووزير الأوقاف الدكتور  أسامة الازهرى ، الذى أظهر التكاتف ضد ماقيل، وفضيلة المفتى شوقى علام.


وأضاف قائلا الأنبا إرميا فى ختام كلمته :" أن  الكنائس أصدرت البيانات والدول الخارجية، ولكن عندما نجد ما حدث على أرض مصر، نقول أن مصر بخير والعالم سيكون بخير اذا كانت مصر بخير،  متمنيا المزيد من الأمن و الاستقرار للدولة".

مقالات مشابهة

  • «الفلوس بتجنن الناس».. مرتضى منصور يفتح النار على محمد رمضان بسبب عزاء شقيقته
  • للمتطوعين المأمورين المتمرنين.. إليكم هذا البيان المهمّ من الأمن العام
  • الأنبا أرميا: السياحة تمثل أهمية كبيرة لبناء التنمية المستدامة
  • الفيصلي يتعاقد مع حارس الهلال السابق
  • إدوارد ناعيا المنتج حسام شوقي: كان معايا امبارح بيودعني قبلته في رأسه
  • جوتيريش: الهجمات في الجولان وجنوب بيروت وطهران تمثل تصعيدا خطيرا
  • محللون إسرائيليون: حماس تظل قوية وعلى إسرائيل تحديد أهداف جديدة للحرب
  • وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة: الهجمات الأخيرة في الشرق الأوسط تمثل تصعيدًا خطيرًا
  • القسام: اغتيال هنية في طهران حدث فارق ينقل المعركة لأبعاد جديدة
  • نجم الشياطين الحمر يفتح باب البقاء مدى الحياة