أشاد أحمد الكأس المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين بمعسكر المنتخب الذي إستمر لمدة 8 أيام حيث تم تقسيمه على اللاعبين المحليين ومزدوجي الجنسية، وفقا لترتيبات الجهاز الفني.

منتخب الناشئين يطير إلى تونس للمشاركة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للتنس

وأكد أحمد الكاس  أنه نجح في تحقيق أقصى استفادة من معسكر المنتخب الذي اختتم أمس الخميس.

وقال الكاس، إنه استطاع تجربة بعض اللاعبين المحليين الجدد من أجل تقييم مستواهم من خلال رؤيتهم في التدريبات، مضيفآ أنه تم تجربة العديد من اللاعبين المحترفين من مزدوجي الجنسية، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سيتم تقييم هؤلاء اللاعبين الذي يستحقوا الانضمام للمنتخب.

وجاء هذا المعسكر تنفيذا لخطة ربط المتواجدين بالخارج والاستفادة منهم لصالح بلدهم ، خصوصا أن ذلك يأتي أيضا في ظل سياسة الاتحاد للبحث عن المواهب مزدوجي الجنسية.

وحضر إيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة المران الختامي وطالب اللاعبين المحترفين ببذل أقصى ما لديهم للتواجد في المنتخب الوطني، مضيفآ أن باب منتخب مصر مفتوح لجميع المحترفين في الخارج.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الكاس منتخب الناشئين منتخب مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إيهاب المصري: مواجهة المنتخب ونظيره الفرنسي صعبة وإصابة اللاعبين ليست عائقا

قال إيهاب المصري المحلل الرياضي، إن المنتخب المصري الأولمبي تفوق على منتخب البارجواي، وكان الأفضل على مستوى الجانب الفني، موضحًا أنه كان هناك إصرار من اللاعبين على المكسب وتحقيق الفوز والصعود لدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مشيدًا بدور اللاعبين الكبار في الفريق أحمد زيزو ومحمد النني على الأداء المميز، قائلًا: «أعمدة رئيسية وأساسية لمنتخب مصر، ويتمنى أن يتعافى زيزو سريعًا للمشاركة بالمباراة القادمة».

أداء مميز لمنتخب مصر

وأضاف «المصري»، عبر مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن المدير الفني للمنتخب ميكالي، أدار المباراة بطريقة أفضل من المباراة السابقة، من خلال تغيير عدد من مراكز اللاعبين ومشاركة آخرين جدد، مؤكدا أن الأداء المميز وتحمل زيزو والنني الإصابة لأطول دقائق في اللقاء هو عمل مميز من «كباتن الفريق»، والذي يعطي اللاعبين في المنتخب فرصة لبذل أقصى ما لديهم لرفع اسم مصر عاليًا دائمًا.

مباراة مصر وفرنسا

كما تحدث عن المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر الأولمبي مع نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي، قائلًا: «سنواجه المنتخب الفرنسي على أرضهم، وهي مباراة ستكون صعبة وسط جماهير فرنسا»، متمنيًا أن يظهر لاعبو المنتخب المصري بأداء مميز، وأن يكون لديهم دوافع لتحقيق الميدالية الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • إيهاب المصري: مواجهة المنتخب ونظيره الفرنسي صعبة وإصابة اللاعبين ليست عائقا
  • يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن: رئيس اتحاد كرة الطاولة يتفقد سير معسكر المنتخب الوطني للفئات العمرية
  • ثمانية لاعبين مهددون بالغياب عن المنتخب المغربي
  • 25 لاعباً في معسكر «أبيض الناشئين»
  • عاجل.. حقيقة تهديد ميكالي بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي
  • إبراهيم حسن يحدد موعد تجمع المنتخب بعد إنتهاء الدورى
  • عامر حسين: ميكالي لم يُهدد بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي
  • الأولمبي …ماذا بعد.. ؟
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • ألفاريز يرد على جوارديولا: سأحسم مستقبلي بعد أولمبياد باريس 2024