بوابة الفجر:
2024-08-03@11:33:01 GMT

تعرف علي شروط حضور حفل مدحت صالح فى العلمين

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

أعلن  موقع “تذكرتي” على شروط دخول الحفل والتى تضمن أن الجلوس بأسبقية الحضور، ولا يوجد استرجاع أو استبدال، وغير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

 

و أيضا تذكرة الحضور تبدأ من 600 جنيه، والحجز مفتوح من خلال شركة تذكرتي التي فتحت باب الحجز أمام الجمهور منذ الساعات الأولى للإعلان عن الفعاليات المتنوعة ضمن مهرجان العلمين

 

 

 

ويتيح المهرجان فرصة حقيقة لجمهور وزاور مدينة العلمين الجديدة، ورواد الساحل الشمالي، حضور الحلقة والاستمتاع بالأجواء ومتابعة الحلقة والتفاعل مع أغنيات النجم الكبير مدحت صالح.

 

 

 

 

و يذكر أن قامت الشركه المتحده بأنشاء قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق "المتحدة لايف U LIVE أمس الأربعاء وذلك بالتزامن مع بدء عدد من فاعليات الدورة الثانية لمهرجان "العالم علمين 2024."  

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنشاء الأربعاء لايف الساحل الشمالي العلمين الجديدة الأطعمة مدحت صالح الدورة الثانية الجديدة المشروبات مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

متعة في كل مكان.. تفاصيل عروض الألعاب النارية بمهرجان العلمين الجديدة

ما يزال مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، يبهر جمهوره بالفعاليات والأنشطة المختلفة، من بينها عروض الألعاب النارية «fireworks»، التي انطلقت منذ أمس الخميس، وتستمر حتى الغد، بحسب الصفحة الرسمية للمهرجان.

ونرصد أبرز تفاصيل عن عروض الألعاب النارية «fireworks» في مهرجان العلمين، وفقا لتصريحات سابقة لمصممها أحمد عصام، للقناة الأولى المصرية.

عروض الألعاب النارية بالعلمين

يقول أحمد عصام، مصمم التأثيرات البصرية والألعاب النارية، إنه فضلاً عن العروض المقدمة في بداية أغسطس، إلا أن الـ«fireworks»، حاضرة أيضًا في 3 حفلات غنائية بمهرجان العلمين، أولها في حفل الفنان تامر حسني، يوم 26 يوليو الماضي، والمشاركة الثانية ستكون في حفل الفنان عمرو دياب يوم 9 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى أن حفل «كايروكي» يوم 23 أغسطس المقبل، سيشهد أيضًا عروض الألعاب النارية. 

عروض النسخة الثانية مختلفة

وعبر «عصام» عن سعادته بالمشاركة الثانية في المهرجان قائلاً: «مبسوط جدا إني واحد من ضمن مصممي الألعاب النارية في مهرجان العلمين الجديدة، للسنة التانية على التوالي، والسنة دي في تحضيرات أكتر، وكل واحد كان مركز في شغله، اشتغلت في كل حتة في العلمين».

وتحدث أيضًا عن «الأرينا» الجديدة التي ظهرت هذا العام: «الأرينا اللي عندنا حاجة مبهرة، وكانت أكبر في الحجم والإمكانيات، والمكان بياخد 100 ألف واحد، ولازم أعمل حاجة مختلفة، مش هينفع أكون مكرر زي السنة اللي فاتت».

مقالات مشابهة

  • لما جبريل: التعاون بين «المتحدة» والوزارات مفتاح نجاح مهرجان العلمين الجديدة
  • متعة في كل مكان.. تفاصيل عروض الألعاب النارية بمهرجان العلمين الجديدة
  • مساء اليوم.. تفاصيل حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024
  • 7 معلومات عن سباق الرالي.. ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • لمحبي الألعاب القتالية.. تفاصيل فعاليات «القاضية 005» في مهرجان العلمين
  • مهرجان للطبخ في مهرجان العلمين لأول مرة.. أسعار التذاكر ورابط الحجز
  • رئيس الوزراء يشهد فعاليات الدورة الثانية لـ "مهرجان العالم علمين 2024"
  • عاجل - رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يبرز قدرة مصر على جذب السياح والاستثمارات
  • رئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية
  • مهرجان العلمين| 5 نجوم في حفل كاسيت 90 غدًا