الحصول على اللوحة المميزة يمكن بطريقتين، الأولى أن التعرف على اللوحات المرورية المعروضة، والدخول في مزايدة عليها، والطريقة الأخرى من خلال صناعة وترتيب الأحرف والأرقام التي يرغب بها مقدم الطلب.

ويتم ذلك عبر عدد من الخطوات وهى التسجيل في موقع لوحتك الرسمي المدعوم من وزارة الداخلية المصرية، والإدارة العامة للمرور.

أثناء التسجيل عليك تعبئة مجموعة من المعلومات والبيانات عنك وتكون كالتالي:

الرقم القومي، والاسم رباعي، والمؤهل، والوظيفة، وبيانات الإقامة من محافظة وقسم شرطة، والعنوان بالكامل، وبيانات التواصل التي تشمل المحمول والبريد الالكتروني، وبيانات الاشتراك والمكونة من اسم المستخدم، ثم اضغط على تأكد من أن اسم المستخدم متاح، وضع كلمة المرور وقم بتأكيد كلمة المرور الخاصة بك، ثم قم بالضغط على خانة الموافقة على شروط الاستخدام والتسجيل، وعلى i’m not a robot واضغط تسجيل.

بعد التسجيل، ادخل على الموقع على صفحة كون لوحتك وفي هذه اللوحة يمكنك أن تقوم بتكوين لوحتك وإختيار لوحتك المفضلة وأن ترسل طلبك للإدارة وسوف تراسلك للموافقة على القيمة الافتتاحية لـ اللوحة، وبعد ذلك يتم إتاحتها للمزاد في حالة الموافقة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اختيار لوحة مميزة لوحة مميزة لوحة سيارة

إقرأ أيضاً:

مدرسة “42 أبوظبي” تفتح باب التسجيل في برنامج التقييم لقبول الطلبة

أعلنت مدرسة “42 أبوظبي”، مدرسة البرمجة المبتكرة في أبوظبي، والتي تعتمد منهجية التعلم الذاتي المشترك عبر المشاريع العملية والألعاب، فتح أبواب التسجيل في برنامج التقييم لقبول الطلبة “البيسين”، والذي سينطلق في 19 أغسطس المقبل بهدف اختيار المرشحين للانضمام إلى برنامج المدرسة الذي يركز على تعزيز مهارات البرمجة وتمكين الطلاب من لعب دور محوري في قيادة التحول الرقمي في إمارة أبوظبي.
ويعتبر برنامج “البيسين”، والذي يعني باللغة الفرنسية “بركة السباحة”، مخيم تدريب مكثف مدته 25 يوماً، ويهدف إلى اختبار مهارات البرمجة والتزام المرشحين، حيث سيتم اختيار مجموعة من الموهوبين للانضمام إلى برنامج المدرسة وبدء رحلة تعلم استثنائية.
كما أنه بإمكان الأفراد تقديم طلب التحاق ببرنامج “البيسين” من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمدرسة، حيث تتضمن عملية التسجيل عدة مراحل تبدأ بمرحلة استكمال لعبة عبر الإنترنت، التي تهدف إلى تقييم المهارات النقدية والقدرات التحليلية والذاكرة، من ثم ينتقل المرشحون إلى مرحلة تسجيل الدخول، وهي جلسة تعريفية تتضمن التعرف على منهجية التعليم في المدرسة والمراحل التي يجب اجتيازها. ثم يبدأ المرشحون في مرحلة “البيسين”، وهي المرحلة الأخيرة للتقييم التي تتيح للأفراد الانضمام إلى البرنامج.
وتضم شبكة الشراكات الاستراتيجية للمدرسة مجموعة من المؤسسات والشركات البارزة من مختلف القطاعات، من بينها شركة مبادلة للاستثمار، ودائرة الطاقة في أبوظبي، ودائرة التمكين الحكومي، ومايكروسوفت، وشركة “بيكن رد”، وغيرها الكثير من الشركات.
وبهذا الصدد، قال الدكتور أحمد سلطان الشعيبي، المدير التنفيذي لقطاع التعليم العالي بالإنابة في دائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي والرئيس التنفيذي بالإنابة لمدرسة 42 أبوظبي: “يسرنا الإعلان عن تنظيم النسخة الرابعة من برنامج “البيسين” لهذا العام، وهو تجسيد لالتزامنا الراسخ بإعداد الجيل المقبل من المبرمجين القادرين على تعزيز نمو قطاع التكنولوجيا على مستوى العالم، وذلك من خلال استقطاب المواهب وتزويد الأفراد بالمعرفة والخبرات الضرورية التي تمكنهم من قيادة التحول الرقمي في الإمارة، بما يتماشى مع رؤى وتطلعات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي للابتكار.”
وتحرص 42 أبوظبي على تنظيم الفعاليات بالتعاون مع شبكة شركائها الاستراتيجيين بهدف دعم الطلبة وتعزيز تواصلهم مع أبرز الخبراء بالمجال لتزويدهم بالمعارف والخبرات اللازمة التي ستمكنهم من تحقيق التميز والنجاح بمسيرتهم المهنية. كما توفر المدرسة لطلابها الذين يستكملون المرحلة التأسيسية وأربع وحدات دراسية إضافية، بالإضافة إلى ستة أشهر من التدريب، شهادة معترف بها من المركز الوطني للمؤهلات في تطوير البرمجيات، والتي تعادل درجة الدبلوم.
جدير بالذكر أنه جرى تنظيم حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة “42 أبوظبي” مؤخراً، حيث تمكن الطلبة من الحصول على وظائف لدى الجهات التي تشكل جزءاً من شبكة شركاء المدرسة، من بينهم دائرة التمكين الحكومي – أبوظبي، وشرطة أبوظبي، ومبادلة للاستثمار، وأبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية، ومجموعة تاليس، وإنكسينسيك تكنولوجي، وبيكن رد، وإلكترا أبوظبي، والمكتب الوطني للاستشارات الهندسية، وكييف للاستشارات والتكنولوجيا، ومنظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، وبنك أبوظبي التجاري، وميزا.
وتجسِّد مدرسة البرمجة “42 أبوظبي”، التي أُسِّسَت عام 2020، نوعاً جديداً من مدارس البرمجة الحديثة والمبتكرة، وتعدُّ إحدى مبادرات دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، وتهدف إلى دعم جهود التنمية المتواصلة في أبوظبي عبر توظيف استثمارات متعددة الجوانب لتطوير الأعمال والابتكار والأفراد.


مقالات مشابهة

  • "الحرس الثوري" يكشف عن الطريقة التي تم فيها اغتيال إسماعيل هنية والسلاح المستخدم
  • فرنسا تكتب رقما إيجابيا بعد التأهل على حساب الأرجنتين
  • نيفين الكاتب تكتب: مبادرة «إيد واحدة» وخلايا النحل التي لا تتوقف
  • محمد سلماوي: استلهمت عناوين كثيرة لكتاباتي من القرآن الكريم
  • مؤرخ فني ذو عين ثاقبة يكتشف لوحة تاريخية مفقودة لملك بريطاني.. أين؟
  • الكاري واستخداماته المتنوعة.. نكهة مميزة وفوائد صحية
  • مدرسة «42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل في برنامج التقييم لقبول الطلبة
  • «أ س د 33».. لوحة سيارة مميزة يصل سعرها لـ مليون و100 ألف جنيه
  • مدرسة “42 أبوظبي” تفتح باب التسجيل في برنامج التقييم لقبول الطلبة
  • د.حماد عبدالله يكتب: الوطن فى قاموسى الخاص