أرجأت محكمة الجنايات في الشمال أمس الخميس 11 تموز جلسة المحاكمة الثانية في قضية مقتل الشيخ أحمد الرفاعي، وذلك بسبب عدم سوق المتهمين الموقوفين من سجن رومية إلى قصر عدل طرابلس.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: أحمد الرفاعي جلسة المحاكمة

إقرأ أيضاً:

بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم

قُتل شاب عاطل على يد أسرة كاملة، بإحدى قرى محافظة الفيوم، وذلك بعدما أضرم النيران في التوك توك الخاص بهم فقرروا الانتقام منه بسبب فعلته فانهالوا عليه ضرباً بالعصى والسكاكين حتى سقط قتيلاً، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، جاء مفاده مقتل شخص في مشاجرة نشبت بينه وبين أشخاص بـ هوارة عدلان التابعة لقرية اللاهون دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة أن الجثة لشخص يدعى، "رمضان م س" 29 عاما - عاطل.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد العربى مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، قاده العقيد معتز اللواج مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة وضم المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد وضاح الصاوى معاون مباحث المركز، وقد كشفت التحريات أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم والذي يدعى "وائل ك م" وشهرته "أبوحديدة" 27 عاما ويعمل سباك، بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهم فى بيع المخدرات.

كما أضافت التحريات، أن المجنى عليه، حاول الانتقام من ابن جارهم، فقام بإضرام النيران في "توك توك" مملوك لأسرة المتهم ما فجر غضبهم، فانتهزوا وجوده بمفرده بعد يومين من الواقعة، وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي والسكاكين، حتى سقط غارقا فى دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة نقله لمستشفى الفيوم العام.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتحفظ عليه لحين الإنتهاء من التحقيقات وضبط مرتكبي الواقعة لتقديمهم للعدالة ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم
  • تحليل: اغتيال هنية كشف أن قضية الرهائن ليست أولوية لنتانياهو
  • ‎إخلاء سبيل بلوغر شهيرة في قضية خدش الحياء
  • رئيس وزراء قطر الأسبق يعلق على مقتل إسماعيل هنية وهجوم 7 أكتوبر
  • مجلس الأمن.. مسؤولون دوليون يحذرون من التصعيد في الشرق الأوسط
  • شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه
  • انطلاق المرحلة الثانية من حملة «100 مليون صحة» بكفر الشيخ
  • بطلب من السوداني .. إرجاء انعقاد جلسة محافظة كركوك الى مطلع الأسبوع المقبل
  • طلاب الجامعات يتضامنون مع فلسطين بفنهم في مهرجان العلمين الجديدة
  • جلسة عاصفة في مجلس الأمن بشأن مقتل إسماعيل هنية