تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مصر للطيران التابعة لوزارة الطيران المدني، انطلاق أولى رحلات الشركة إلى إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، لافتة إلى ضرورة التوسع داخل القارة الآسيوية والوصول إلى أكبر الأسواق العالمية وجذب المزيد من العملاء الجدد حول العالم.

وأضافت الشركة في بيان اليوم، أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران عدد رحلتين أسبوعيا إلى إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة وذلك يومي الأحد والخميس.

وأشارت مصر للطيران إلى أن الشركة أنها سيرت خلال هذا الأسبوع رحلات جديدة  إلى كل من مدينتي براج التشيكية وزيورخ السويسرية وذلك في إطار خطة الشركة التوسعية في الوصول لأكثر من مدينة أوروبية، كما سيرت أيضا رحلات إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان في إطار خطة الشركة التوسعية لزيادة رحلاتها داخل القارة الإفريقية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصر للطيران رحلات الشركة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين بمكتبة الإسكندرية

شهدت مكتبة الإسكندرية، أمس الخميس، إنطلاق فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين، وذلك بحفل للفنان "حمزة نمرة"، وسط حضور جماهيري مكتمل العدد، وبحضور  الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية.

 

قدم الفنان حمزة نمرة، خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه مثل: إسكندرية، رياح الحياة، عالم كدابة، يا طير يا غريب، فاضي شوية، إنسان، أنا الطيب، القصة واللي كان، داري ياقلبي، لعله خير، رايق، غروب، وغيرها من العديد من أغانيه المميزة، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور داخل القاعة الكبري بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

 

جدير بالذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين، من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، بمشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس.

 حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.

كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

 

مقالات مشابهة

  • «تعليم الإسكندرية»: لا شكاوى في أولى امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية
  • المشاط: مصر تسعى للتكامل مع دول القارة في إطار رؤية مصر 2030
  • رئيس مياه القناة: انطلاق أعمال غسيل خزانات المحطات وشبكات الشرب
  • الحفني: الدولة قدمت دعما كبيرا لـ«مصر للطيران» لأهمية دورها في حركة النقل الجوي
  • تسلا تنقذ 1.85 مليون سيارة من كارثة أثناء السير
  • شرع اليد يشعلها بين الطوبيسات والكيران بالصويرة والركاب المتضرر الأكبر
  • انطلاق مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين بمكتبة الإسكندرية
  • برنامج “الربط الجوي” يشارك باستقبال أولى رحلات الناقل الوطني الإيطالي “خطوط إيتا” القادمة من روما إلى جدة
  • تدشين أولى رحلات الناقل الجوي US Bangla من جدة إلى دكا
  • فرع جديد لبنك مصر بشركة مصر للطيران