متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار حول اعتذار الفنانة زينة عن بطولة فيلم “المصيف” بسبب خلافات مع الشركة المنتجة على بعض التفاصيل الخاصة بالعمل، ما دعا الشركة لاختيار الفنانة نسرين طافش بديلةً لها، والتي بدأت قبل أيام بتصوير أول مشاهدها في الفيلم، والذي من المقرر عرضه في آخر موسم الصيف.

وأوضح سليم العدوي مخرج الفيلم في تصريحات صحفية أسباب اعتذار زينة عن الفيلم وهل حدثت خلافات بينهما أم لا، قائلاً: “لم تحدث أية خلافات بين زينة وصنّاع الفيلم، ولكنها اعتذرت لارتباطها بمسلسل “العتاولة” وعدم تمكّنها من تنسيق مواعيد التصوير، ولكننا نكنّ لها كل الاحترام”. وأضاف: “فيلم “المصيف” من الأعمال التي نناقش فيها عدداً من القضايا المهمة، مثل اتجاه الشباب الى المخدرات وعدم اهتمام الآباء بمشكلات أبنائهم، مما يخلق فجوة بينهم”.

فيلم “المصيف” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: نسرين طافش، خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، نبيل عيسى، عمر شرقي، محمد المولى…، وهو من إخراج سليم العدوي.

main 2024-07-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“سابك” تحقق 2.18 مليار ريال أرباح الربع الثاني لـ 2024

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2024م، محققة ارتفاعًا في صافي ربح بلغ 2.18 مليار ريال. مقارنة بصافي ربح 1.18 مليار ريال في الربع المماثل من العام السابق.
وأوضح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة “سابك”المهندس عبدالرحمن بن صالح الفقيه، أن التحسن في الأرباح لهذا الربع يعود إلى تحسن هوامش بيع المنتجات ونجاح الشركة في زيادة الكميات المباعة، بالرغم من استمرار تحديات سلاسل الإمداد في المنطقة والظروف المحيطة بها، مما يعكس قدرة الشركة على المرونة والابتكار والتكيف في ظل هذه الظروف الصعبة والقدرة على تلبية متطلبات زبائن الشركة في جميع أنحاء العالم، مفيدًا أن إنجازات الشركة في الربع الثاني لم تقتصر على النتائج المالية فقط، بل امتدت لتشمل أداءها في البيئة والصحة والسلامة والأمن.
وأكد أن الشركة تحقق تقدماً ملحوظاً في الحفاظ على سجل وتحسن معدل أداء السلامة بشكل لافت خلال الربع الثاني من هذا العام، مسجلة معدل السلامة والصحة والبيئة 0.18 في الربع الثاني من عام 2024م مقارنة بـ 0.47 في الربع المماثل من العام الماضي بنسبة تحسن بلغت 62%”.
وكانت الشركة قد أعلنت سابقاً أنها ستوزع أرباحاً نقدية بقيمة 5.1 مليارات ريال للمساهمين عن النصف الأول من العام الجاري، ما يُشير بشكل واضح إلى متانة وضع الشركة المالي واستمرارها في تحقيق عوائد مجزية للمساهمين، كما حققت قيمة تراكمية ناتجة من التعاون مع (أرامكو السعودية) بلغت أكثر من 2 مليار دولار حتى الآن.
وكشفت “سابك” في 26 مايو 2024م عن حصولها على جميع الموافقات النهائية من الجهات المختصة، واستيفاء جميع الشروط وانتقال ملكية الشركة السعودية للحديد والصلب “حديد” بالكامل إلى صندوق الاستثمارات العامة، وجاء هذا التخارج الإستراتيجي من “حديد” ليمنح “سابك” المرونة الكافية للتركيز على أعمالها الأساسية، ويُسهم بتعظيم دورها في تمكين المبادرات الوطنية لتحقيق رؤية السعودية 2030.
وفي إطار المنجزات في الربع الثاني من هذا العام حصلت “سابك” على ميدالية ذهبية من شركة “إيكوفاديس”، وذلك بعد تحقيقها مركزاً متقدماً ضمن أفضل 5? من الشركات المصنفة المتميزة في مجال الاستدامة عالميا، كما صنفت مجموعة الصين الإعلامية مجمع “سابك فوجيان” بين أفضل 10 استثمارات في الصين.

مقالات مشابهة

  • “البيوت الروسية” حول العالم تبدأ بعرض فيلم “التاريخ المختصر للثقافة الروسية”
  • مصر.. دعوات لمقاطعة فيلم “الملحد”.. والرقابة: نرفض الأحكام المسبقة
  • هشام ماجد: “إكس مراتي” فيلم عائلي.. وتصوير “البحث عن فضيحة” قريباً
  • 90 ثانية تكشف “حقيقة” صلاح لمدرب ليفربول
  • أزمة “ثنائية الجنس”.. رئيسة وزراء إيطاليا تعلق على انسحاب مواطنتها كاريني أمام الجزائرية إيمان خليف
  • معتز التوني يكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لفيلم "إكس مراتي"
  • مجلة أمريكية: حلم الحوثيين بالقتال ضد “إسرائيل” أصبح حقيقة
  • “سابك” تحقق 2.18 مليار ريال أرباح الربع الثاني لـ 2024
  • لاعبة سعودية تكشف حقيقة أزمة “اللاعبة المصرية التائهة” بنهر السين
  • “ظلال وارفة”… لوحات متنوعة عن دور المرأة الاجتماعي والإنساني في ثقافي كفرسوسة