متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت المرشحة الأولى لمسلسل “برغم القانون”، وأن مفاوضات أُجريت بينها وبين الشركة المنتجة للعمل لكنهما لم يتفقا، فاعتذرت، وهو ما دفع الشركة لاختيار الفنانة إيمان العاصي بديلةً لها، لتقدّم أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما.

وكانت ياسمين قد أعلنت عن تعاقدها أخيراً على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2025، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً من إتمام تعاقدها مع شركة “سينرجي” على تقديم بطولة عمل درامي جديد يُعرض في موسم رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “ضرب نار”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو ما دفع الجمهور للربط بين التدريبات والمسلسل الجديد.

ويضم مسلسل “برغم القانون” عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: إيمان العاصي، هاني عادل، جوري بكر، رحاب الجمل، جيسيكا حسام، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز…، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج محمد عبد السلام.

main 2024-07-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تحذف صورتها الشخصية على إنستجرام بعد وفاة المنتجين الأربعة «صورة»

تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الحزن والصدمة بعد وفاة منتجين سينرجي الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها تقوم بحف الصورة الشخصية لحسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

كما حرصت ياسمين عبد العزيز على نعى المنتجين محمود كمال وحسام شوقي، عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا اخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا اطيب واجدع واغلي انسان.. ربنا يرحمك يا اخويا يا غالي يارب يصبرني يارب، واية حودة حتي انت كمان هتمشي مع حسام والله كتيررر للي بيحصللي دة كتير علية والله».

موعد ومكان عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

ومن المقرر، أن يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي (صورة)

«فجعنا».. السيناريست مدحت العدل ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل

رئيس الأعلى للإعلام ينعي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد عن الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة":خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا في الحلقات الأولى
  • بكلمات مؤثرة تنعي الفنانة ياسمين عبد العزيز المنتج الراحل محمود كمال
  • تعرف على اسم مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تحذف صورتها الشخصية على إنستجرام بعد وفاة المنتجين الأربعة «صورة»
  • تفاصيل أوّل لقاء يجمع هنا الزاهد وياسمين صبري
  • بالفيديو – ياسمين عبد العزيز تبكي منهارة وأحمد العوضي يساندها
  • ياسمين عبد العزيز تنعي حسام شوقي بهذه الكلمات
  • عايدة رياض تواصل تصوير مشاهدها في "مطعم الحبايب"
  • لهذا السبب.. عايدة رياض تتصدر تريند "جوجل"
  • تاني يوم تصوير.. عبير صبري تشوق الجمهور لمسلسل "زمالك بولاق"