صحيفة الاتحاد:
2024-08-03@11:00:38 GMT

بوسعيد أحدث صفقات النصر من الدوري الهولندي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)


أكمل النصر تعاقده مع الجناح البلجيكي عثمان بوسعيد «24 عاماً»، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع أوتريخت الهولندي، وتوقيعه عقداً لمدة موسمين إلى 30 يونيو 2026، في انتظار الإعلان الرسمي.
وفضل بوسعيد الذي ينحدر من أصول مغربية، الانضمام إلى «الأزرق»، على عروض أخرى من أندية هولندية، أبرزها دومستيديلينجن، وبدأ بوسعيد مشواره في ملاعب بلجيكا، وصولاً إلى منتخبات المراحل السنية لـ «الشياطين الحمر»، لينتقل بعدها إلى أوتريخت في الدوري الهولندي، بداية من موسم 2018- 2019، حيث جرى تجديد عقده في يناير 2021 لثلاثة مواسم، قبل انتقاله إلى «العميد».

 
ويكمل بوسعيد صفقات «الأزرق» في «الميركاتو الصيفي» الحالي، القادمين من الدوري الهولندي، بعد الإعلان عن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي ليروي فير «34 عاماً»، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع آلانيا سبور التركي، إضافة إلى ضم الموهبة الهولندية الشابة مروان أزرقان «22 عاماً»، والمنتقل أيضاً من أوتريخت، بعد توقيعه عقداً يستمر إلى 2026.
وبات «الأزرق» الذي يقوده الهولندي ألفريد شرودر، يضم ثلاثة لاعبين من أصول مغربية، بقيادة لاعب الوسط الفرنسي عادل تعرابت، وثنائي أوتريخت الهولندي مروان أزرقان، والذي يلعب في مركز «الجناح الأيمن»، والبلجيكي عثمان بوسعيد «جناح أيسر». 
ودشن النصر «الميركاتو الصيفي» لموسم 2024- 2025، بالصفقة الأبرز على صعيد اللاعبين المواطنين، بضم المهاجم علي مبخوت الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات والدوري المحلي، إضافة إلى البرازيلي «المقيم» جونيور سيلفا، والبرازيلي الشاب إيمانويل فيريرا «مانو» لاعب وسط فلامينجو البرازيلي، والحارس الصربي ستيفان بيانوفيتش المنتظر قيده في فئة المقيمين، بجانب تجديد عقد لاعب الوسط البوسني سمير ميميسيفتش.

 

 

أخبار ذات صلة 7 خيول تطارد «كأس الوثبة» في «مضمار شيستر» «الشارقة الرياضي» يتابع تدريبات دبا الحصن

صفقات النصر

علي مبخوت «انتقال حر» قادماً من الجزيرة
الهولندي ليروي فير «انتقال حر» قادماً آلانيا سبور التركي
الهولندي مروان أزرقان، من أوتريخت
البرازيلي جونيور سيلفا «انتقال حر» قادماً من خورفكان
البرازيلي إيمانويل فيريرا «مانو»، قادماً من فلامنجو 
البلجيكي عثمان بوسعيد، انتقال حر قادماً أوتريخت
تجديد عقد سمير ميميسيفتش إلى 2025

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات النصر دوري أدنوك للمحترفين علي مبخوت

إقرأ أيضاً:

أزمة في رحيل “كونان” عن النصر.. وتطورات جديدة بشأن مستقبل سيكو فوفانا مع الفريق

نواف السالم

يسعى نادي النصر للتخلص من عدد من لاعبيه، سواء المحليين أو الأجانب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

ومنح مسؤولو النصر الضوءَ الأخضر لناديي الفيحاء والرياض من أجل التفاوض رسميًّا مع الدولي الإيفواري جيسلان كونان، وضمِّه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت «الرياضية» عن أن تأخّر انتقال كونان، خلال الفترة الماضية، يعود إلى اشتراطه الحصول على عقد طويل، وليس الانتقال بنظام الإعارة لمدة عام واحد.

وأشارت إلى أن وكيل كونان، طالب قبل أيامٍ الإدارة النصراوية بالحصول على مخالصة مالية عبر دفع إدارة النادي جزءًا من عقده في الموسم الجديد، الذي ينطلق منتصف أغسطس الجاري، لكنَّ طلبه قوبل بالرفض.

من جهة أخرى، انتقال الإيفواري الآخر سيكو فوفانا إلى الاتفاق بات وشيكًا بعد توصُّل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق، وبقاء بعض الإجراءات الإدارية لإتمامه.

ومثَّل الإيفواري، الذي حصد مع منتخب بلاده كأس أمم إفريقيا، الفريقَ الشرقي بالإعارة، من منتصف الموسم الماضي حتى نهايته، قبل أن يعود إلى النصر، ويلتحق بمعسكر البرتغال مع البعثة الصفراء، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أزمة في رحيل “كونان” عن النصر.. وتطورات جديدة بشأن مستقبل سيكو فوفانا مع الفريق
  • فشل صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني بالتاسار رودريغيز إلى النصر
  • زميل ميسي ينتقل إلي وست هام يونايتد
  • كريستيانو رونالدو في أحدث ظهور له ..فيديو
  • نجل رونالدو رفقة لامين يامال في أحدث ظهور .. صورة
  • نيمار يحسم صفقات النصر.. نجم العالمي يفاجئ جمهور الهلال بتصريح ناري
  • مانشستر يونايتد يرفض عرض ضم ثنائي بايرن ميونخ
  • صفقات نارية.. من يدير ملف التعاقدات في الأهلي حاليًا؟
  • أغلى 10 صفقات في تاريخ أرسنال.. كالافيوري ينضم للقائمة
  • نجم الاسماعيلي ينضم إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر