أعلنت شركة مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عن انطلاق أولي رحلات الشركة إلى الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

مصر للطيران تتوسع في أسيا وتضيف الفجيرةمصر للطيران تتوسع في أسيا وتضيف الفجيرةمصر للطيران تتوسع في أسيا وتضيف الفجيرةمصر للطيران تتوسع في أسيا وتضيف الفجيرة

واحتفلت مصر للطيران، مع ركاب الرحلة الأولى بمطار القاهرة بالورود والهدايا التذكارية فى جو يسوده البهجة والسرور.

ومن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس إلى الفجيرة.

اقرأ أيضاًإنطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى العاصمة الإيڤوارية أبيدجان

240 رحلة جوية.. «مصر للطيران» تختتم بنجاح موسم الحج 1445هـ

سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر للطيران الإمارات العربية المتحدة الخطوط الجوية الفجيرة

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية اللبنانية: تعديل مواعيد عدة رحلات خلال الأيام المقبلة

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية في بيانين منفصلين، اليوم الجمعة، عن تعديل مواعيد عدد من الرحلات خلال الأيام المقبلة لأسباب تقنية متعلقة بتوزيع المخاطر التأمينية.
وأعلنت شركة طيران الشرق الأوسط في بيان أن "رحلاتها ليومي 2 و3 أغسطس الجاري ستبقى على مواعيدها باستثناء بعض الرحلات التي تم تأخير عودتها، وذلك لأسباب تقنية تتعلق بتوزيع المخاطر التأمينية على الطائرات بين لبنان والخارج.
أخبار متعلقة وفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل معتقلات الاحتلال اليوماستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة وخان يونس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طيران الشرق الأوسط - متداولةتأخير مواعيد العودةوأشارت إلى أن الرحلات التي تم تأخير مواعيد عودتها في 2 أغسطس الحالي هي 11 رحلة من أصل 36 رحلة، والرحلات التي تم تأخير مواعيد عودتها في 3 أغسطس الحالي هي 14 رحلة من أصل 38 رحلة.
وفي بيان ثان أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية أن" رحلاتها ليومي 4 و5 أغسطس الجاري ستبقى على مواعيدها باستثناء بعض الرحلات التي تم تعديلها، وذلك لأسباب تقنية تتعلق بتوزيع المخاطر التأمينية على الطائرات بين لبنان والخارج.
يذكر أن عدد من شركات الطيران الأجنبية كانت قد ألغت رحلاتها المقبلة إلى بيروت على خلفية التوترات في منطقة الشرق الأوسط عقب استهداف إسرائيل القيادي بحزب الله فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الثلاثاء الماضي ، وتهديد الحزب بالرد .

مقالات مشابهة

  • الحفني: الدولة قدمت دعما كبيرا لـ«مصر للطيران» لأهمية دورها في حركة النقل الجوي
  • إعلام عبري: إلغاء عدد من الرحلات الجوية في مطار بن جوريون
  • تحذيرات من السفر لإيران وتعليق رحلات طيران إلى لبنان وإسرائيل
  • الخطوط الجوية اللبنانية: تعديل مواعيد عدة رحلات خلال الأيام المقبلة
  • خطوط لوت الجوية البولندية تلغي 8 رحلات للبنان وإسرائيل
  • شركة إيتا الإيطالية للطيران: تم تعليق الرحلات من #تل_أبيب وإليها حتى 6 أغسطس الجاري بسبب التطورات في #الشرق_الأوسط ولضمان سلامة الركاب
  • فرع جديد لبنك مصر قس شركة مصر للطيران
  • إلغاء عشرات الرحلات الجوية في تل أبيب وبيروت
  • الخطوط الجوية العربية السعودية تعلن عن 7 وظائف شاغرة
  • شركات طيران أميركية وبريطانية توقف رحلاتها إلى إسرائيل مؤقتا