البوابة نيوز:
2024-08-03@12:19:51 GMT

حبس شقيقين متهمين بقتل اثنين في البحيرة

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شلون رئيس نيابة مركز دمنهور، اليوم الجمعة، حبس شقيقين 4 أيام مع القيام بالتجديد لهما فى المواعيد القانونية،  وذلك على خلفية قيامهما بقتل اثنين أشقاء من أبناء عمومتهم بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

وكان ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور برئاسة المقدم محمود يونس رئيس المباحث قد تمكنوا من ضبط المتهمين، مرتكبى الواقعة، وبمواجهتهما بالواقعة  اعترفا بارتكابها، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما.

وكانت قرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، شهدت جريمة قتل بشعة، حيث لقي شقيقين مصرعهما في الحال على يد أبناء  عمومتهما، جراء مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم، مما نتج عنها مصرع شخصين شقيقين وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

وعلى الفور انتقل  المقدم محمود يونس رئيس المباحث،  وضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين ، طرف أول،  " مسعد الفقى، اسمعيل الفقى، " شقيقين،  مع أبناء عمومتهم  ، " إبراهيم عبد الحكيم الفقي، وشقيقه محمود عبد الحكيم الفقي" أسفرت المشاجرة عن مصرع الطرف الثانى فى الحال نتيجة، التعدي عليهما من الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

تشكيل فريق بحث

من جانبه قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على قطعة أرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وقررت بعرض الجثامين على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساته، ودفنهم بمعرفة ذويهم بعد توقيع الكشف عليهما.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة قرار عاجل البحيرة قتل المتهمين حبس دمنهور قطعة ارض على قطعة أرض بسبب خلافات

إقرأ أيضاً:

قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة وخلية داعش الهرم.. الأبرز

تنظر أروقة محاكم الجنايات والجنح الأسبوع القادم العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وترصد «الفجر»، أبرز القضايا التي تنظرها ساحات المحاكم.

أحداث مجلس الوزراء

تعقد الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، غدا السبت، إعادة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث مجلس الوزراء".

خلية داعش الهرم


تنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة، غدا السبت،  أولى جلسات محاكمة 11 متهما، لاتهامهم في القضية 33779 لسنة 2024، جنايات الهرم، والمقيدة برقم 1501 لسنة 2024 جنايات أكتوبر، والمعروفة بخلية داعش الهرم.


خلية داعش أكتوبر الإرهابية

في جلسة 4 أغسطس، تعقد الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع اخرين سبق الحكن عليهم في القضية 2765 لسنة 2020، أمن دولة طوارئ أول أكتوبر، والمقيدة برقم 177 لسنة 2020 أمن دولة، لاتهامهم بخلية داعش أكتوبر الإرهابية.

المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة

تنظر محكمة جنايات القاهرة، يوم الأحد، محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة، حيث اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وتعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعي بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

وتبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته)، طرف ثان (عاطل – اثنين من أصدقائه)، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

تنظيم الجبهة الإسلامية 

في جلسة 5 أغسطس، تنظر الدائرة الأولي بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، محاكمة 3 متهمين بينهم ربة منزل في القضية المعروفة إعلاميًا بـ " تنظيم الجبهة الإسلامية " وهي القضية رقم 1320لسنة 2024 جنايات التجمع الخامس والمقيدة برقم 52 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

صاحب مصنع لاتهامه بقتل شريكه

في جلسة 6 أغسطس، تنظر محكمة جنايات القاهرة، محاكمة صاحب مصنع لاتهامه بقتل شريكه بسبب بيع آلات خاصة بالمصنع دون علمه.


وأقر المتهم أمام جهات التحقيق المختصة بنيابة الأميرية بارتكابه جريمة قتل شريكه لقيامه ببيع آلات خاصة بالمصنع دون علمه، ورفض إعطاءه نصيبه فيها، فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بطعن المجنى عليه بسلاحه الأبيض الذى كان بحوزته.

مقالات مشابهة

  • قرار بشأن المتهم بقتل عروسة قبل زفافها بالقليوبية
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بين عائلتين بدسيا في الفيوم
  • خلافات سابقة.. ضبط 3 متهمين بالاستيلاء على مبالغ مالية من آخر بالمنيا
  • القبض على متهمين اثنين بالدكة العشائرية شرق العاصمة
  • تجديد حبس المتهم بقتل فتاة بالقناطر الخيرية
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة وخلية داعش الهرم.. الأبرز
  • انتحار رجل خمسيني "شنقا" داخل منزله في البحيرة
  • إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات على ملكية منزل بسوهاج
  • توقيف متهمين إثر مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بـ” مارشي” الرويبة