أعلنت إدارة شباب بلوزداد، رسميا عن نهاية مغامرة التقني البرازيلي، ماركوس باكيتا، على رأس العارضة الفنية للفريق.

وكشفت إدارة الشباب، في بيان نشرته ليلة الخميس إلى الجمعة، بأن باكيتا، قرر مع نهاية عقده مغادرة الفريق وعدم التجديد لموسم إضافي.

مشيرة إلى أن التقني البرازيلي، طلب المدرب مهلة لـ 72 ساعة. من أجل التفكير في العرض المقدم من طرف إدارة النادي.

وأضاف: “بعد انقضاء الفترة الزمنية المتفق عليها بين الطرفين. أعرب التقني البرازيلي عبر رسالة نصية، عن عدم نيته في المواصلة على رأس الطاقم الفني للنادي”.

كما أوضحت إدارة الشباب بأن باكيتا، عبر عن إمتنانه على الأوقات الجميلة التي قضاها هذا الموسم. ومساهمته في تحقيق اللقب التاسع لشباب بلوزداد في منافسة كأس الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

التايكوندو والكاراتيه بعزبة الفضالى ضمن مبادرة الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مبادرة صيف شبابنا في نسختها الثانية للعام الثاني علي التوالي بمركز شباب الفضالى حيث دخلت لعبتى التايكندو والكاراتيه 
بمشاركة مديرية الشباب والرياضة بالأسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.
حيث تشارك كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالاسكندرية في مبادرة صيف شبابنا في نسختها الثانية تم تنفيذ العديد من الأنشطة علي مدار اليوم بمركز  شباب الفضالي  التابع لفرع شباب المنتزة تضمنت  نشاط كاراتية مجموعات مختلفة استفاد منها عدد  ٢٠٠ لاعب.

‎وتستمر المبادرة حتى ٢٠ سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية، كما صرحت الدكتورة صفاء الشريف  أن مبادرة "صيف شبابنا " تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

حيث  أطلق معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي شارة البدء في مبادرة "صيف شبابنا" حيث تتضمن  مبادرة صيف شبابنا وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.
‎وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية.

IMG_0109 IMG_0108

مقالات مشابهة

  • الجنوب إفريقي خانيسا جديد شباب بلوزداد
  • لماذا رفض جالاجير البقاء في البلوز ؟
  • كولر يرفض ضم الثنائي الفلسطيني للأهلي.. وعرض أوروبي جديد لعبد المنعم
  • بدء انعقاد الجمعيات العمومية لـ248 مركز شباب في كفر الشيخ
  • لاعب تشيلسي يرفض تمديد عقده وسط اهتمام أتلتيكو مدريد
  • الكشف عن أحدث المفاوضات بين ميشيل والهلال
  • أليكسيس قندوز يلتحق بنادي بيرسبوليس الإيراني
  • إدارة شباب القناطر الخيرية تنظم مسابقة تنس الطاولة للطلائع
  • التايكوندو والكاراتيه بعزبة الفضالى ضمن مبادرة الشباب والرياضة
  • قدم وجمباز بمركز شباب الدخيلة بالإسكندرية