يتوافد رواد مدينة العلمين الجديدة على حضور فعاليات مهرجان العلمين 2024 فى دورته الثانية، حيث تتواجد الأسر والعائلات لقضاء إجازة الصيف، وقد كان بعض هؤلاء يواجهون مشكلة في العناية بالحيوانات الأليفة، إلا أن هذه المشكلة لم تعد متواجدة بعد أن قدم مهرجان العلمين 2024 خدمة جديدة هذا العام لرعاية الحيوانات الأليفة يقدمها مركز «كوكو كابانا» للخدمات الكاملة للكلاب خلال أيام مهرجان العلمين.

و أتاحت إدارة مهرجان العلمين 2024، الحجز للاستمتاع بخدمات المركز من حيث الإقامة والعناية والرعاية النهارية والتدريب والطعام والأزياء والخدمات البيطرية للحيونات الأليف، من خلال زيارة الموقع الرسمى للمهرجان، وقد فتح مركز العناية بالحيونات الأليفة أبوابه فى النورث سكوير من يوم 5 يوليو الجاري، ويستمر في تقديم خدماته حتى 1 سبتمبر المقبل.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، وهو الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، تحت شعار «العالم علمين» خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين، وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

اقرأ أيضاًالمتحدة تخصص شاطئ مجاني لزوار وقاطني مدينة العلمين (تفاصيل)

مدحت صالح يفتتح أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان العلمين 2024 رعاية الحيوانات الأليفة مهرجان العلمین 2024

إقرأ أيضاً:

عاجل - رئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين (تفاصيل)

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة الذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.

ويشهد مهرجان العلمين مؤتمرا صحفيا لرئيس مجلس الوزراء لإشارة البدء لحملة "100 يوم صحة" والتى تقدم خدماتها لجميع الفئات المستهدفة ضمن مبادرة "100 مليون صحة" - تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي - فى جميع محافظات الجمهورية والتى تبدأ اعتبارًا من اليوم الأربعاء 31 يوليو.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة بصحبة قيادات الشركة المتحدة اصطفاف السيارات الطبية والمركبات المُشاركة بالحمة، من العيادات الطبية المتنقلة، وسيارات الإسعاف، والسيارات الخاصة بتنفيذ القوافل العلاجية بالمحافظات، حيث تعرف الدكتور مصطفى مدبولى على تجهيزات تلك السيارات والمركبات وجاهزيتها لأداء دورها ضمن أهداف الحملة.

وتتم حملة 100 مليون صحة من خلال المديريات الصحية والوحدات التابعة لوزارة الصحة وتهدف إلى تعظيم المبادرات الرئاسية الخاصة بالصحة العامة، بداية من رعاية المولد والأم مرورًا بالمبادرات الخاصة بفيروس سى ورعاية الأطفال، ورعاية كبار السن من خلال عيادات متنقلة فى جميع المحافظات والقرى والنجوع.

وعقب إطلاق الحملة تفقد مدبولى المنطقة الشاطئية لمهرجان العلمين حيث شهد الفاعليات الرياضية والترفيهية المختلفة وأشاد بالدور الذى تقوم به الشركة المتحدة من خلال مهرجان العلمين فى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربي.
 

مقالات مشابهة

  • استشاري تسويق: دور «الشركة المتحدة» في مهرجان العلمين بطولي
  • لهواة تربية الحيوانات الأليفة.. عرض أزياء للكلاب ضمن الفعاليات الترفيهية بمهرجان العلمين
  • لما جبريل: التعاون بين «المتحدة» والوزارات مفتاح نجاح مهرجان العلمين الجديدة
  • مساء اليوم.. تفاصيل حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024
  • عاجل - رئيس الوزراء: تطوير السواحل الشمالية كان يحتاج للتسويق داخليا وخارجيا
  • عاجل - رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يبرز قدرة مصر على جذب السياح والاستثمارات
  • عاجل - رئيس الوزراء: العلمين الجديدة مدينة لكل المصريين
  • عاجل - رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الطبية المتنقلة في مدينة العلمين الجديدة
  • عاجل - رئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • رئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية