تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل العرض المسرحي "عامل قلق" ليالي عرضه على مسرح البالون بالعجوزة، حيث شهدت ليلة أمس الخميس إقبالا جماهيريا كبيرا ليرفع المسرح لافتة كامل العدد.

ونشر الفنان سامح حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لجمهور عرض عامل قلق ليلة أمس الخميس، معلقا، الحمد لله مسرح البالون جمهور مسرحية عامل قلق بفضل الله أكثر من ٨٠٠ متفرج.

"عامل قلق" عرض من إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية بقيادة الفنانة لبنى الشيخ، التابعة لفرق البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

"عامل قلق" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي بمشاركة عدد من نجوم المسرح، منهم: سامح حسين، سمر علام، محمد مبروك، يوركا، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق عبده، دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، عنان ومنة عاطف.

"عامل قلق" ديكور حازم شبل، أزياء أميرة صابر، موسيقى يحيى نديم، مكياج رحاب طايع، إضاءة عز حلمي، واستعراضات هاني حسن، وجرافيك ضياء داوود، ومساعد مخرج عبده بكري، ومخرج منفذ كريم محروس، 
العمل من قصة وأشعار وتأليف محمد زناتي، ويشاركه التأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.
 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عامل قلق سامح حسين مسرح البالون بالعجوزة مسرح البالون الفرقة القومية للموسيقى الشعبية البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية عامل قلق

إقرأ أيضاً:

عامل هندي يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار (صورة)

الهند – أكد عامل هندي مثقل بالديون إن حياة عائلته “تغيرت إلى الأبد” بعد أن عثر على ماسة تزن 19.22 قيراطا تبلغ قيمتها حوالي 100 ألف دولار.

وذكرت شبكة CNN الأمريكية في تقرير إن راجو جوند يحصل عادة على حوالي 4 دولارات في اليوم من خلال قبول أي عمل يأتي في طريقه لإعالة أسرته الكبيرة، مثل سائق جرار لدى مزارع أكثر ثراء، أو العمل في الحقول أو مناجم الماس في ولايته ماديا براديش.

لكن الرجل البالغ من العمر 40 عاما وشقيقه الأصغر راكيش يدفعان أحيانا 9.50 دولارا يوميا للتنقيب عن الذهب في قطعة أرض مساحتها 64 مترا مربعا من الأراضي الحكومية. وهناك عثر على الحجر الثمين.

وقال إنه بعد وضع يديه على الحجر يوم الأربعاء، تسارعت نبضات قلبه أثناء تنظيفه التراب عنه، مشيرا إلى أنه مع كل مسحة كان الحجر يلمع أكثر وأكثر.

وأفاد بأنه وشقيقه عانقا بعضهما البعض وقفزا من الفرحة ثم استقلا الدراجة وعادا إلى المنزل في كريشنا كاليانبور لمشاركة الأخبار مع أسرهم. ثم أخذا والدتهما إلى مكتب Panna Diamond المحلي لتقييم الحجر.

وقال أنوبام سينغ، فاحص الماس الرسمي، إن “هذه ماسة بيضاء تزن 19.22 قيراطا، وقدرت قيمتها بحوالي 95.500 دولار”، مبينا أن الحكومة تؤجر مناجم ضحلة للعائلات التي ترغب في البحث عن الأحجار الكريمة، تحت إشراف المسؤولين المحليين.

وأضاف: “تحصل الحكومة على 11.5% من حقوق الملكية لأي اكتشاف، بالإضافة إلى ضريبة صغيرة، وتعطي المبلغ المتبقي للشخص الذي يعثر عليه”، موضحا أن مكتب الماس سينتظر حتى تتجاوز قيمة الحجر 360 ألف دولار قبل إقامة مزاد، وبعد ذلك سيحصل جوند على مدفوعاته.

المصدر: CNN

مقالات مشابهة

  • وفيات السبت .. 3 / 8 / 2024
  • رياض الخولي يتعاقد على مسلسل "حكيم باشا" بطولة مصطفى شعبان
  • تعرف على اسم مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025
  • عامل هندي يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار (صورة)
  • ميرهان حسين تنعى المنتجين "مش قادرة أصدق في الجنة إن شاء الله"
  • تقرير:أكثر من مليون عامل أجنبي في العراق خارج القانون مع دخول أكثر من (40) ألف عامل مصري!
  • عامل هندي يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار
  • إسدال الستار على النسخة الثانية من "ملتقى أجواء الأشخرة 2024"
  • المونتير أحمد سامح يوضح أهمية صناعة المحتوى المرئي
  • عامل يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار (صورة)