الأهلي ضد بيراميدز.. لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كولر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، في الجولة 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية، تاريخ مواجهات الأهلي ضد بيراميدز، وذلك قبل الصدام المرتقب بين الأحمر والسماوي في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 86 نقطة من 27 مباراة بواقع 20 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد بيراميدز قبل مباراة اليوم

وسبق ولعب الأهلي ضد بيراميدز 14 مرة منذ أن تغير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز في عام 2018، انتصر الأحمر في 6 مباريات، بينما فاز السماوي في 5 لقاءات، وتعادلا في 3 مباريات.

وبدأت مباريات الأهلي وبيراميدز النارية، في موسم 2018-2019، وتحديدًا يوم 4 يناير عام 2019، وكانت هي المباراة الأولى التي شهدت تغيير اسم النادي من الأسيوطي إلى بيراميدز.

اللافت للنظر أن الأهلي منذ 4 يناير 2019 حتى 17 أغسطس 2019 التقى مع فريق بيراميدز 3 مرات وتلقى فيهم الهزيمة جميعًا، ولكن منذ هذا التاريخ لم يحقق السماوي الفوز على المارد الأحمر في مباراتين متتاليتين، أي منذ 1790 يومًا.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

كما أن أخر مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز انتهت بهزيمة المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك خلال الموسم المنصرم، وكانت عقب حسم القلعة الحمراء للقب المحلي.

في المقابل، حقق الأهلي الفوز على بيراميدز 3 مرات متتالية في الفترة من 2 يناير 2023 حتى 5 مايو 2023، كما انتصر في مباراتين متتاليتين أيام 8 مارس 2022، 26 يونيو 2022.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام بيراميدز الأهلي امام بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر الاهلى وبيراميدز الاهلي الاهلي ضد بيراميدز الاهلي وبيراميدز الدوري المصري الدوري الممتاز بيراميدز بيراميدز والاهلي تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز دوري نايل مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الاهلي ضد بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز مباراة بيراميدز ضد الاهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز موعد مباراة بيراميدز القادمة الأهلی ضد بیرامیدز الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي مساء اليوم الخميس 1 من أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بث مباشر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي البنك الأهلي وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل حسم بطولة الدوري الممتاز مبكراً دون الانتظار لباقي المباريات.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة انتصاراته المحلية، بعد الفوز برباعية على نظيره نادي سيراميكا في المباراة السابقة، قبل أن يفوز على المصري بهدف نظيف.

الأهلي الذي أقترب من حصد اللقب الـ44 في تاريخه وتاريخ البطولة، نجح في تخطي عقبة نادي بيراميدز ذهاباً وأياباً خصوصاً وأنه منافسه الوحيد على اللقب بعد ابتعاد نادي الزمالك عن المنافسة وباقي الأندية.

وتعد مباراة اليوم هي مباراة لرد الاعتبار للنادي الأهلي بعدما تلقى خسارة من البنك الأهلي في الدور الأول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في مارس الماضي.

فيما يسعى نادي البنك الأهلي لتحقيق المفاجأة بالفوز على المارد الأحمر بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري، ومن جهة أخرى تأكيد تفوق على المبارد الأحمر بعد أن حقق الفوز عليه في مباراة الدور الأول.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 65 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.

فيما يحتل البنك الاهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 46 هدف وتلقت شباكه 44 هدف.

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي البنك الأهلي، اليوم الخميس 1 من أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • أخبار الأهلي.. المارد الأحمر يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب اليوم
  • قبل صدام الدوري الممتاز الليلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والجونة
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي قبل لقاء الليلة المؤجل بالدوري
  • المقاولون العرب ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري.. هزيمة واحدة للأحمر
  • الأهلي في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 1- 8- 2024
  • موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين