جدة ـ د. ب. أ: نشر رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح ردًّا قاطعًا على ما تردد حول إمكانية رحيل اللاعب عن ليفربول الإنجليزي هذا الصيف وانتقاله للعب في الدوري السعودي.وذكر تقرير إخباري امس أن نادي اتحاد جدة السعودي دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية أن مصدرًا مقربًا من اللاعب صرح لها في حديث خاص: «صحيح. هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي. هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى.» وأضاف المصدر نفسه: «لا بد أن يكون العرض مغريا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا.» وأوضحت مصادر لصحيفة «الرياضية» أنَّ عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده بنادي ليفربول الإنجليزي. ومن جانبه، علق رامي عباس وكيل محمد صلاح، على ما ذكرته التقارير، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقا).وقال رامي عباس أمس: «لو فكرنا في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا لنجدد العقد في الصيف الماضي. محمد (صلاح) لا يزال ملتزما مع نادي ليفربول».

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

أصبح نادي النصر السعودي على بعد خطوة واحدة من ضم الحارس البرازيلي إيدرسون لاعب فريق مانشستر سيتي ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن النصر يستعد لحسم صفقة الحارس إيدرسون مورايس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي

وأكد رومانو صحة التي تداولت في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن النادي السعودي على استعداد لدفع مبلغ ٦٠ مليون يورو للاعب كراتب لمدة عامين لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي.

نجم النصر السعودي يقترب من الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون