تحول غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن المباريات الرسميه منذ إبريل الماضى أى من ثلاثة أشهر إلى لغز محير رغم انتظام اللاعب فى تدريبات تأهيلية منذ ذلك الوقت.

جوميز يتحدث عن سبب تأخر مشاركة شيكابالا مع الزمالك

 حيث ردد البعض عدة شائعات منها أن هناك خلاف بين اللاعب وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكره وأنه لم يتم تفعيل العقد الجديد لشيكابالا والذى وقعه منذ أربعة أشهر مع حسين لبيب رئيس النادي كما ردد آخرين أن هناك مشاكل بينه وبين البرتغالى جوزيه جوميز إلا أن  جهاز الكره بنادي الزمالك بقيادة عبد الواحد السيد نفى تماما هذه الشائعات وأنها مغرضه ولاأساس لها من الصحه  ولاتوجد  أى خلافات بين المدير الفنى ومحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق أو أى شخص آخر.

 وأضاف أن شيكابالا أصيب قبل مباراة الإياب فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام دريمز الغانى بتمزق فى العضله الأمامية من الدرجة الثانية وهو يتطلب حسب تقرير الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق إلى العلاج لمدة تزيد على الشهرين واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي وصل إلى مرحلته الأخيره ومن المقرر أن ينتظم فى التدريبات الجماعيه الأسبوع المقبل ليكون جاهزا فنيا للعوده إلى المشاركه فى المباريات حسب رؤية الجهاز الفني. 

جوميز يقيد 5 ناشئين بقائمة الزمالك 

من ناحيه أخرى  استقر جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول على قيد 5 لاعبين من الناشئين ضمن صفوف الفريق في الموسم المُقبل وأخطر عبد الواحد السيد مدير الكرة  بهم وهم من فريق 2003 وهم محمود الشناوي حارس المرمى وأحمد رفاعي وحازم أسامة وعبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح. بينما سيتم توجيه الشكر لباقي اللاعبين نظرا لإلغاء مسابقة ٢٠٠٣.

على صعيد أخر كشف مسئولو نادي الزمالك  عن تفاصيل الحالة الصحية لأحمد سليمان عضو المجلس  والمشرف العام على فريق الكرة بعد خضوعه لجراحة أمس الأول حيث أجرى أحمد سليمان جراحة فى القلب لمدة 8 ساعات كاملة وانتقل إلى غرفه خاصه بمستشفي الشرطه 

وتوجه مجلس الإداره نيابة عن أسرة أحمد سليمان بالشكر  لوزير الشباب والرياضة ومساعد وزير الداخلية الذين أمروا بتوفير كافة الرعاية الطبية لعضو المجلس .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيكابالا أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك الدوري

إقرأ أيضاً:

متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تتجه انظار عشاق الكرة المصرية والعربية للمباراة الهامة بين الزمالك والجونة في الجولة رقم 32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى مواصلة سياسته خلال مباراة الجونة بتجربة أكبر عدد ممكن من الشباب والناشئين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وتأتي مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة تحت شعار مشاركة الشباب من اجل الفوز، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

ويدرس البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة راحة عبد الله السعيد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا من التواجد في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض أمام الجونة، في ظل الارهاق الشديد الي يتعرض له الثلاثي خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

وتقام مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء، من يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدول، ضمن منافسات الجولة رقم 32 نم مسابقة الدوري العام.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تبث مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري على شاشة قنوات اون تام سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. حقيقة رحيل جوميز عن تدريب الزمالك وميكالي يحلم بتكرار انجاز نسخة 2016 مع الفراعنة
  • عاجل.. حقيقة رحيل جوميز عن تدريب الزمالك
  • نجم الزمالك: جوميز رفض كل الأسماء المقترحة لخلافة هذا اللاعب
  • عاجل.. جوميز يكشف موقف محمد عواد مع الزمالك.. ويرد على تصريحات علاء عبدالعال
  • جوميز يوجه رساله لمدرب الجونه: تحدث عن نفسك
  • جوميز يهنئ المنتخب بالإنجاز الأوليمبي.. ورسالة قوية لمدرب الجونة
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الجونة في الدوري
  • متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري
  • الأولمبي …ماذا بعد.. ؟
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء