احتل فريق إنتر ميامي الأمريكي، مكانة جديدة في تاريخه كما لفت أنظار العالم في هذا الموسم بمجرد انضمام العالمي ليونيل ميسي وسط صفوفه والذي ساعد في طفرة وتحقيق الفوز في المباريات بشكل منظم وناجح وكان أخرها تحقيق فوز ثمين على دالاس إف سي، في المباراة التي جمعت الفريقين فجر الإثنين لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس الدوريات الأمريكية.

 

تصدر إنتر ميامي وليونيل ميسي، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية ليس فقط بسبب المباراة، وانما لموقف أخر تسبب تعاطف الكثير من محبي كرة القدم وانتقاد التصرف، حيث أن البرغوث الأرجنيتي تسبب في وقف عامل نظافة عن العمل وإليكم تفاصيل القصة. 

 

قرر أحد عمال التنظيف بملعب الفريق خلال مباراة إنتر ميامي الأخيرة، أمام أورلاندو سيتي، والتي تألق بها ميسي وسجل هدفين، استغلال فرصة وجوده مع أسطورة الأرجنتين في نفس المكان، من أجل مقابلته؛ وخلال نزول لاعبي الفريق من الحافلة، توجه عامل النظافة الكولومبي كريستيان سالامانكا إلى ميسي، وكشف عن قميص منتخب الأرجنتين، الذي ارتداه تحت زيه الرسمي.

 

في المقابل، لم يتردد العالمي الأرجنتيني في تحية الشاب والتوقيع على قميصه. 

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الشاب كريستيان سالامانكا يعيش في ميامي منذ عام ونصف فقط، ويعمل مع شركة مسؤولة عن التنظيف في الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية. 

 

ووفقا للشاب الذي روى القصة لصحيفة "لا ناسيو" الأرجنتينية، فأن رجال الأمن في ملعب إنتر ميامي توجهوا فورا للموظف وأخرجوه من الملعب، لاحقا علم الشاب الكولومبي بفصله من عمله، بسبب إزعاجه نجم الفريق، مخالفا التعليمات الصارمة للموظفين بعدم التعامل مع نجوم الفريق.

 

أكد سالامانكا: "الحصول على توقيع الأسطورة كان يستحق الفصل من العمل". 

 

وجدير بالذكر أن ليونيل ميسي سجل هدفين لفريقه في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية رائعة بعد تمريرة من جوردي ألبا وفي الدقيقة 85 بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة أدرك بها التعادل لفريقه .

 

وارتفع رصيد البرغوث الأرجنتيني إلى 7 أهداف مع فريق إنتر ميامي خلال 4 مباريات خاضها حتى الآن منذ انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

 

ويخوض صاحب الـ35 عاما أولي مبارياته في الدوري الأمريكي للمحترفين في 21 أغسطس الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنتر ميامي انتر ميامي ميسي ليونيل ميسي ميسي في انتر ميامي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وكشف خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

جوليان ألفاريز

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ليونيل ميسي “37 عاما”، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة