المناطق_متابعات

أكد نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو الإسباني، أنه لم يقم بأي تحركات خلال الفترة الحالية، بشأن مستقبله مع الفريق “الباسكي” لحين انتهاء بطولة كأس أوروبا “يورو 2024” التي تأهلت فيها إسبانيا إلى المباراة النهائية.

واعترف ويليامز بأنه وضع كامل تركيزه على يورو 2024، تاركاً موضوع مستقبله الكروي إلى ما بعد العودة من ألمانيا، ما يعني أن التطورات الجديدة ستبدأ اعتباراً من الأسبوع المقبل.

أخبار قد تهمك برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو 1 يوليو 2024 - 10:16 صباحًا برشلونة يقيل تشافي من تدريب الفريق 24 مايو 2024 - 3:59 مساءً

لكن حساب في إنستغرام يخص إحدى مناطق النجوم في مدينة برشلونة بإقليم كتالونيا يدعى “Castelldefels Noticias” أعطى تنبيهات بوجود مفاوضات فعلية بين نيكولاس ويليامز وبرشلونة، بعد تمكن إسبانيا من التأهل لنهائي اليورو على حساب فرنسا منتصف الأسبوع.

أوضح المصدر أن وكيل أعمال ويليامز قد تواصل مع وكالة عقارية لشراء منزل في منطقة “Castelldefels”، المعروفة بالسكن المفضل لنجوم برشلونة، ما يُوضح اقترابه من “البلوغرانا”.

ويعتبر ويليامز نجم أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني من بين الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل العرض الذي قدمه نادي برشلونة إلى مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل عرض برشلونة لضم كانسيلو

كانسيلو لعب الموسم الماضي مع برشلونة على سبيل الإعارة من ناديه الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط.

حسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قدم برشلونة عرضًا يتضمن دفع 7 ملايين يورو مباشرةً، بالإضافة إلى 18 مليون يورو أخرى سيتم دفعها في العام المقبل للتعاقد مع كانسيلو. بينما يرغب مانشستر سيتي في بيع اللاعب بمبلغ إجمالي قدره 25 مليون يورو، وفقًا للتقارير الإنجليزية.

عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية عاجل.. عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة بريمونتادا تاريخية أمام بطل كازاخستان

من المتوقع أن يتوصل الناديان إلى اتفاق نهائي بشأن مستقبل كانسيلو في الفترة القليلة المقبلة، خاصة وأن اللاعب قد أعرب عن رغبته في العودة إلى برشلونة، وهو مستعد لتخفيض راتبه من أجل إكمال مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني.

كانسيلو شارك مع برشلونة في 42 مباراة خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5 أخرى. الآن، يسعى اللاعب البرتغالي إلى الضغط على إدارة مانشستر سيتي لقبول عرض برشلونة والموافقة على بيعه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مقالات مشابهة

  • نيكو ويليامز يبتعد عن برشلونة.. تعرف على السبب
  • عاجل.. برشلونة يعلن رحيل لاعب جديد
  • إسبانيا تتوج بذهبية الشراع لمنافسات الرجال بـ أولمبياد باريس 2024
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو
  • خاص- الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويكشف حقيقة العرض القطري
  • لاعب باريس سان جيرمان على رادار ريال سوسيداد
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يرفع عرضه لحسم صفقة أولمو
  • تفاصيل عرض برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي
  • عاجل.. نيكو ويليامز يصدم برشلونة بهذا القرار
  • جديد تطورات صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي