متابعة بتجــرد: أصدر المؤلف والمنتج الموسيقي عمر الرحباني فيديو كليب “مشوار رايحين مشوار” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، لتكون الأغنية الرسمية لحملة وزارة السياحية اللبنانية لعام 2024 من إخراج كريم الرحباني وبطولة ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون.

الحملة وفور إصدارها حققت انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل، مع الكثير من التعليقات الإيجابية التي تشيد بالعمل وبالروح الجميلة التي ينقلها عن لبنان والموسم السياحي الواعد.

يقدم عمر في هذا العمل تصور موسيقي جديد لأغنية “مشوار رايحين مشوار” التي صدرت عام 1980 من كلمات والحان غدي الرحباني، وتتضمن دعوة لزيارة أجمل المناطق في لبنان ليلاً ونهاراً، من انتاج Rahbani3.0 وشركة Phenomena لصاحبها سامي صعب.

شعار “مشوار رايحين مشوار” تصدر المشهد ضمن حملة تسويقية كبيرة، حيث انتشر عبر مختلف اللوحات الإعلانية في لبنان، ويستقبل كل القادمين عبر مطار بيروت، واستخدم الناشطون غبر مواقع التواصل الأغنية لتصوير أجمل مغامراتهم السياحية في البلد.

تولى كريم الرحباني تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وأظهر مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في لبنان ومعالمه الطبيعية والأمور التي يشتهر بها من مأكولات وسهرات والنشاطات الثقافية، بمشاركة عمر الرحباني الذي يعزف على البيانو وملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون التي تأخذ المشاهدين في هذا “المشوار” في أول ظهور رسمي لها بعد فوزها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.

إطلاق الحملة جاء في حفل ضخم أقيم في نادي اليخوت في واجهة بيروت البحرية برعاية وحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وبدعوة من وزير السياحة وليد نصار، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية والإعلامية والعاملين في القطاع السياحي.

شهد الحفل العرض الأول للحملة عبر شاشة ضخمة ترافق مع تحليق لطائرة “سيسنا” تحمل شعار “مشوار رايحين مشوار” في سماء بيروت. وأجمع الحاضرون على ابداع عمر في الموسيقى وتقدمه هذه الأغنية العالقة في حنين الذكريات بأسلوب عصري راقي ومبتكر.

main 2024-07-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة| رامي جمال يشعل حماس الجمهور بـ لحظات رومانسيه مع زوجته

حرص النجم رامي جمال على إهداء اغنيته الشهيرة "أوعديني" لزوجته وسط هتافات حماسية من الجمهور، خلال حفله بالدورة الثانية من مهرجان العلمين.

رامي جمال

قدم رامي جمال مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة المفضلة لدى الكثيرين وسط أجواء مشتعلة أثناء الحفل، كما قدم ميدلي من أشهر الحانه لكبار المطربين .

رامي جمال
أغنية برود ببرود

على صعيد آخر، طرح رامي جمال آخيرًا، أغنية بعنوان برود ببرود، من  كلمات: احمد العزب الحان: محمود انور توزيع و ميكس و ماستر: محمد ياسر، وتقول كلماتها "برود ببرود عليا بـ إيه؟

رامي جمال

أكون جنبك ومش موجود

معنديش خلق أو مجهود

دي ماتت والكلام خلصان

يا ريت متجيش يا سيدي

احسبها وكأنك متعرفنيش

صراحة بقيت متلزمنيش


ولا لازمني اللي بينا زمان

برود ببرود عليا بـ إيه؟

أكون جنبك ومش موجود

معنديش خلق أو مجهود

دي ماتت والكلام خلصان

يا ريت متجيش يا سيدي

احسبها وكأنك متعرفنيش

صراحة بقيت متلزمنيش

ولا لازمني اللي بينا زمان

قويت ومشيت

موقفتش حياتي عليك

ولا استنيت ده أنا

استعوضت ربنا فيك

أنا أجمل حاجة تحصلك

برغم إني مزيدتش بيك

فمجنون مين موصلك

في يوم هضعف واضيع بعديك

طريق بنهيه مفارقك قلبي

يكره هتيجي تبكي عليه

متلجألوش ولو فيك إيه

وممنوع يبقى بينا سلام

شبعت عتاب وليه استنى

صدق وعود من الكداب

بلاها ولسه بينا حساب

راجعلي أكيد مع الأيام

قويت ومشيت

موقفتش حياتي عليك

ولا استنيت ده أنا

استعوضت ربنا فيك

أنا أجمل حاجة تحصلك

برغم إني مزيدتش بيك

فمجنون مين موصلك

في يوم هضعف واضيع بعديك ".

رامي جمال

كانت آخر الإصدارات الغنائية للفنان رامي جمال، أغنية يادمعي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع:أماديو، وتقول كلماتها :"ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك يا أصحابي طلعتوا عيرة ملكوش غير سيرتي سيرة غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة رشّوا في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك روحتلهم ردوا بابهم يحرم على قلبي عتابهم مش مديهم حب تاني هما خلاص خدوا منابهم بره من قلبي اتطردوا لو يستاهلوا كانوا قعدوا الظاهر ان الناس الحلوة خلصوا خلاص بقى وانقرضوا خلصوا خلاص بقى وانقرضوا ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك واللي سكنتوا مساكني من نقطة ضعفي مسكني بطلت الطيبة بطلتها ومفيش حاجة هتحركني عززته سقاني من ذله صدمتني ابيار غله ويا عيني عليا مع اني قدمت الأسبوع كله قدمت الأسبوع كله ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك".

ريم أحمد عن فيديو فادي خفاجة: زعلانة عليه.. بس مش قادرة اساعده

مقالات مشابهة

  • مفاجأة| رامي جمال يشعل حماس الجمهور بـ لحظات رومانسيه مع زوجته
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين
  • رامي جمال يصعد إلى مسرح مهرجان العلمين على أغنية «عرفتوا ليه»
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين الجديدة
  • طائرة “يافا” تفاقم أزمة السياحة في “تل أبيب”.. شركة “سيلينا إسرائيل” تواجه أزمة مالية كبرى وتستعد لطرد موظفيها
  • شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه
  • تبدأ من 550 جنيهًا.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل رامي جمال بالعلمين الجديدة
  • “هشتاغ” المحاربة إيمان خليف يتصدر “ترند” مواقع التواصل الإجتماعي
  • عمر الرحباني بحفل كامل العدد في البترون وإطلالة خاصة من حفل ملكة جمال لبنان
  • عمر الرحباني بحفل كامل العدد في البترون