المناطق_متابعات

وصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إيمريك لابورت لاعب النصر السعودي ومنتخب إسبانيا بالمدافع الأفضل في كأس أوروبا “يورو 2024” بعدما أثبت قدرته على قيادة دفاع منتخب بلاده وصولاً إلى المباراة النهائية.

وغاب لابورت عن المباراة الأولى لإسبانيا أمام كرواتيا لكنه تواجد في جميع المواجهات التي تلتها، وأصبح أحد أفضل اللاعبين في البطولة إذ تميز بتدخلاته الدفاعية وكذلك تمريراته الدقيقة.

أخبار قد تهمك فابريزيو رومانو: كاسيميرو ضمن قائمة أهداف أندية الدوري السعودي 14 مايو 2024 - 8:35 مساءً 88% من اللاعبين الإيطاليين يحبذون الانتقال للدوري السعودي 2 مايو 2024 - 12:27 مساءً

ونقلت الصحيفة عن دي لا فوينتي مدرب إسبانيا قوله: لابورت يلعب مع النصر أكثر مما كان يلعب مع مانشستر سيتي.

وواصلت الصحيفة الإسبانية: عكس مدافع النصر تطور مستوى الدوري السعودي، إذ إنه ظهر بشكل أفضل من جميع المدافعين الذين واجههم، بخلاف قراءته للكرة وتمريراته الدقيقة التي أنقذت منتخب إسبانيا من “خنق” المنافسين للاعبي الوسط رودري وفابيان رويز.

وخاض لابورت 39 مباراة مع النصر الموسم الماضي بعد انتقاله من مانشستر سيتي سجل خلالها 4 أهداف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

استمرار أزمة لابورت مع النصر

ماجد محمد

تمثل أزمة عدم أنتظام الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة كبري للنادي .

ويواجه النصر فريق التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.

وشهدت الفترة الأخيرة، استمرار أزمة النصر على مستوي خط الدفاع، وذلك خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الأخيرة في معسكر البرتغال، استعداد للموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.

ولم ينتظم لابورت حتي هذه اللحظة في معسكر الفريق المقام في البرتغال، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعب من جانب الجهاز الفني للفريق، إلى جانب رغبته في الرحيل عن النادي، والتواجد في ريال مدريد في الموسم الجديد.

ونجح لابورت في حصد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2024) مع منتخب إسبانيا، وذلك بعد الانتصار على إنجلترا في المباراة النهائية، وقدم اللاعب مستويات كبيرة مع الفريق في البطولة.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يضم يان كوتو من مانشستر سيتي
  • المغرب يصطدم بمنتخب قوي في المربع “الذهبي” لأولمبياد باريس 2024
  • بعد شرط ريال مدريد .. مدافع النصر يطلب الرحيل
  • برشلونة يحدد بديل ليفاندوفسكي
  • صحيفة إسبانية: آرسنال يقترب من التعاقد مع الإسباني ميكل ميرينو
  • ريال مدريد يستبعد التوقيع مع لابورت بعد شرط للنصر
  • جدول مباريات النصر في الدوري السعودي 2024 - 2025 والقنوات الناقلة
  • تحديد منافسي مصر والمغرب في ربع نهائي “أولمبياد باريس 2024”
  • استمرار أزمة لابورت مع النصر
  • حارس ريال مايوركا على أعتاب الاتحاد