صحيفة المناطق السعودية:
2024-08-03@10:22:26 GMT

حضور حفل تقديم مبابي مجاناً.. بشرط

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

المناطق_متابعات

كشف نادي ريال مدريد الإسباني أن الحضور لتقديم النجم الجديد الفرنسي كيليان مبابي يوم الثلاثاء المقبل سيكون مجانيا.

وكان الريال أوضح يوم الأربعاء أن حفل تقديم النجم الذي طال انتظار قدومه في “سانتياغو برنابيو” سيكون يوم الثلاثاء المقبل، وجاء الإعلان بعد يوم من خروج المنتخب الفرنسي من بطولة كأس أوروبا أمام إسبانيا.

أخبار قد تهمك بطل المونديال يهاجم مبابي: قائد “فاشل” 11 يوليو 2024 - 11:50 صباحًا كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه 8 يوليو 2024 - 7:18 صباحًا

ونشرت “كوبي” الإسبانية أن أفضلية التقديم للحصول على التذاكر ستكون متاحة للأعضاء المعروفون بـ “سوسيوس” إذ تتاح لهم التذاكر قبل التقديم بثلاثة أيام يليهم فئة مشجعي ريال مدريد المميزة في اليوم اللاحق ومن الرابع عشر حتى السادس عشر ستتاح للعموم.

ويتسع ملعب سانتياغو برنابيو لـ 85 ألف متفرج منذ الانتهاء من تجديده في شهر ديسمبر 2023.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مبابي

إقرأ أيضاً:

ودية ورسمية.. 6 مباريات لعشاق ريال مدريد في أغسطس

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني عدد من المباريات الهامة في بداية موسم 2024/2025.

ويسعى النادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى الحفاظ على الألقاب في الموسم المقبل.

وتوج ريال مدريد في الموسم الماضي، بلقب الدوري الإسباني إلى جانب لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

ويدخل ريال مدريد موسم 2024/2025 وهو يقود خط هجومه، النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي جاء إلى النادي الملكي بعد طول انتظار ومحاولات عديدة على مدار السنوات الأربعة الماضية.

وفي شهر أغسطس، يخوض ريال مدريد مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل المشاركة في السوبر الأوروبي ضد أتالانتا، ثم يبدأ موسمه في في الدوري الإسباني بملاقاة ريال مايوركا خارج قواعده.

جدول مباريات ريال مدريد في أغسطسالموسم الجديد في وجود مبابي

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن خطة فريقه التي سيلعب بها في الموسم الجديد في ظل تواجد الفرنسي كيليان مبابي.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، حيث يستعد لخوض ثلاث مباريات ودية أمام كل من برشلونة ومانشستر سيتي وميلان، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره أتالانتا يوم 14 أغسطس ضمن مباريات السوبر الأوروبي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي حول استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد: “الحقيقة أنني لست قلقًا لأن لدينا فريق مذهل في جميع المراكز”.

وأضاف: “انضم إلينا مبابي، وهو أمر رائع كما قلت، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات، ولكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة”.

وتابع: “الشيء الأكثر أهمية هو الراحة، ومن ثم سيعود اللاعبون للتدريبات يوم 7 أغسطس للاستعداد للموسم الجديد”.

وأكمل: “نحن نفتقد كروس، لكن لدينا الكثير من الإمكانيات لاستبداله، لا يوجد لاعب مثله لأنه يتمتع بالكثير من الجودة، لكن لدينا الكثير من الموارد”.

واختتم: “الخطة التي سنستخدمها في الموسم الجديد يمكن أن تكون 4-3-3 أو 4-4-2 مثلما فعلنا العام الماضي، وفي بعض الأحيان كانت خطة 4-2-3-1 لدينا الموارد اللازمة لاستخدام تلك الخطط”.

مقالات مشابهة

  • “التطبيقي” تدشن خطة تقديم واستقبال طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2025/2024
  • مفاجأة.. وسام أبو علي يتفوق على مبابي وهالاند
  • لطلاب الشهادات المعادلة.. اعرف مواعيد التقديم لكليات جامعة بنها الأهلية
  • هذا موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات فريقه الجديد ريال مدريد
  • ودية ورسمية.. 6 مباريات لعشاق ريال مدريد في أغسطس
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • ارتفاع أسعار الذهب إلى 2492.50 دولارًا للأوقية
  • سوق الأسهم اليابانية يفتح منخفضا 0.82%
  • تنبيه مهم من المديريات للإدارات والمدارس بشأن الالتحاق بالمدارس
  • أنشيلوتي يتحدث عن خطته بالموسم الجديد في وجود مبابي