انتشرت صفحات عرض السلع والبضائع والمنتجات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي «أونلاين»، والتي تحظي باهتمام واسع من قبل رواد السوشيال ميديا، لما يقدمه من توفير في الوقت والمجهود.

ويعاني الكثير خلال استلامهم تلك المنتجات، كما يشتكي البعض من تغير المنتج أو عيوب الخامات، حيث أصبح من النادر حصول العميل على منتج بدون مشكلة سواء أثناء توصيل الطلب «الأوردر» أو أن «الخامة والمنتج» تتغير كما هي معروضة على الصفحة.

وأثار منشور لـ سيدة جدلًا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار قصة لـ عامل توصيل يرفض توصيل ملابس نسائية يزعم أنها «غير شرعية»، مشيرة إلى أنها طلبت منتج «أونلاين» عبارة عن ملابس نسائية.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الأسبوع» لـ قرائها في السطور التالية، القصة الكاملة للمندوب الذي رفض توصيل أي منتج غير شرعي، وتعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التقرير التالي:

المندوب يتساءل عن مكان ارتداء الملابس «المراد توصيلها»

أثنت سيدة على مندوب توصيل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «من فترة طلبت حاجة أونلاين، حاجة تخصّ لبس البيت، بس الحاجة دي ممكن تتلبس خارج البيت وتكون غير شرعية».

وتابعت: «بعد يومين لقيت المندوب بيكلمني وبيسألني على المكان بالضبط، وطلب مني أرد على بعض استفساراته واتساب كتابةً؟، قلت له: تمام، تحت أمر حضرتك».

وأكملت: «بعدها لقيت البنوتة اللي أنا طلبت منها الحاجة بتكلمني، ودار الحوار كالتالي: آسفة والله مش تطفل، بس، هوّ حضرتك هتلبسي الحاجة دي خارج البيت؟، - لا يا حبيبي، ما تقلقيش ومفيش أي تطفل أبدًا، - آسفة جدًّا والله، بس المندوب لمّا شاف محتوى الشنطة قِلِق، لأنه مش بيوصّل أي حاجة غير شرعية».

اندهاش السيدة من رد فعل مندوب التوصيل

وأضافت: «بصراحة اندهشت جدًّا من تصرّف المندوب وحِرصه على عدم الوقوع في أي مخالفة، واتّقائه لله سبحانه وتعالى في شغله، رغم إن أي مندوب أسهل كلمة عنده يقول لك: أنا مجرد مندوب بيوصّل الأوردر، ماليش دعوة بالأوردر نفسه.. «إلا مَن رحِم ربّي!».

وأردفت: عشان كدا قررت أنزل رقم المندوب دا واسمه وأعمل له إعلان هنا -من بعد ما خليت زوجي استأذنه طبعا- وأتمنى أي حد شغال في نطاق القاهرة الكبرى وضواحيها.. إنه يتعامل معاه ويشجّعه، داعية المولى عز وجل أن يحفظه ويثبّته ويرزقه من واسع فضله، ويبارك في أهله.

واختتمت السيدة منشورها، بملحوظه أن المنتج كان محطوط في شنطة هدايا مفتوحة وظاهر جدًّا.. عشان كدا هو شافه وشاف الديفوه اللي فيه من بعد ما استأذن اللي باعته الأوردر.. يعني هو ما تعدّاش على خصوصيات بأمانة،

طلب أوردر أونلايناستنكار الجمهور بـ مندوب توصيل المنتجات «الشرعية»

استنكر الجمهور تصرف المندوب وسط اتهامات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باقتحام الخصوصية، وهو ما أثر غضبهم في التعليقات، مهاجمين تصرف العميلة والمندوب، وتحول القصة إلى مدح أخلاق وسلوك المندوب.

اقرأ أيضاً470 ساندوتش شاورما وفستان عروسة.. أغرب 7 طلبات تم توصيلها عبر مرسول في مصر

«جوميا مصر» تزو مندوبيها بـ 2000 خوذة دراجة نارية

مقتل شاب طعنا لخلاف على أولوية المرور في الزاوية الحمراء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مندوب توصيل مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل الاجتماعی غیر شرعیة

إقرأ أيضاً:

في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في مشهد صادم جدا، أقدم مواطن جزائري على السجود لوالي مدينة وهران، قبل أن يقوم بتقبيل أيادي ورؤوس عدد من المسؤولين المرافقين له، وذلك أثناء عملية توزيع شقق للسكن الاجتماعي.

المثير في هذا المشهد الصادم الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، أظهر المسؤولين الجزائريين وعلى رأسهم والي وهران، وهم يتلذذون بإذلال هذا الرجل المغلوب على أمره، وعلى وجوههم ابتسامة "احتقار" واضحة.

هذا الموقف المخزي الذي تعرض له هذا المواطن الجزائري، حرك موجة غضب واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استنكار شديد للطريقة الحاطة التي أهين بها المعني بالأمر على مرأى ومسمع من العالم.

في ذات السياق، اعتبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن حالة الذعر والخوف التي ترسخت في ذهن الشعب الجزائري المحكوم بالنار والحديد من قبل قادة العسكر، تفسر دون شك الطريقة التي سجد بها هذا المواطن المقهور لوالي وهران، وهي نفس الحركة التي قامت بها سيدة ركعت بدورها قبل أشهر لصورة الرئيس تبون بعدما ناشدته من أجل إطلاق سراح ابنها المسجون، والأمثلة على ذلك كثيرة ومتعددة.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي