نظمت أمانة الطائف بالتعاون مع نادي فرسان الوطن، عروض جادة الخيل والهجانة ضمن فعاليات موسم الصيف "ليالي الطائف"، وذلك بمنتزه الردف السياحي، وشملت عروض الخيالة، الأهداف النارية، تنويم الخيل، لعبة السيف، لعبة الرمح، جلسة الأسد، عروض الهجانة.

وتتواصل فعاليات موسم الصيف "ليالي الطائف" بعدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتجارية والرياضية، لتضفي على الموسم السياحي مزيداً من عوامل الجذب، من خلال 3 مسارات "المسار الرياضي والترفيهي والمسار الزراعي" .


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة الطائف أخبار السعودية آخر أخبار السعودية ليالي الطائف

إقرأ أيضاً:

لعبة الحبار في موسمٍ ثانٍ.. وحسم موعد نهايته

متابعة بتجـــرد: أعلن المنتج التنفيذي والكاتب والمخرج هوانغ دونغ هيوك عرض موسم ثان من مسلسل “لعبة الحبّار” (Squid Game)، عبر منصة “نتفليكس” في 26 كانون الأول، فيما عرض الموسم الثالث والأخير سيكون في عام 2025.

سيُعرض الموسم الثاني من “لعبة الحبّار” بعد أكثر من ثلاث سنوات من تحقيق الجزء الأول نجاحاً عالمياً في عام 2021، إذ احتلّ المرتبة الأولى بين مسلسلات “نتفليكس”، من حيث عدد المشاهدات (265.2 مليون مشاهدة)، وإجمالي وقت المشاهدة (2.2 مليار ساعة)، على مدار أول 13 أسبوعاً من عرضه.

ونشر حساب “نتفليكس” الإعلان الترويجي الأوّل للموسم الثاني من “لعبة الحبار”، أرفقه بتعليق: “اللعبة الحقيقية تبدأ. الموسم الثاني من لعبة الحبار قادم في 26 كانون الأول. والموسم الأخير في 2025”.

وأعلن هوانغ عن نهاية المسلسل، قائلاً: “يعود سيونغ غي هون (لي جونغ جاي)، الذي تعهّد بالانتقام في نهاية الموسم الأول، وينضم إلى اللعبة مرة أخرى؛ فهل سينجح في الحصول على انتقامه؟ يبدو أن الرجل الأمامي لن يكون خصماً سهلاً هذه المرة أيضاً. سيستمر الصدام الشرس بين عالميهما في خاتمة المسلسل بالموسم الثالث الذي سيُعرض العام المقبل”.

أما أعضاء فريق العمل العائدون في الموسم الثاني فهم: لي جونغ جاي، لي بيونغ هون، ووي ها جون، وغونغ يو.

وعرضت “نتفليكس” نسخة واقعية من “لعبة الحبّار” عام 2023، بعنوان “لعبة الحبّار: التحدّي” (Squid Game: the Challenge)، مع تشابه في الديكور، والألعاب، والزّيّ الأخضر، والجنود الزهريين، والدمية العملاقة “يونغ هي” من الموسم الأساسي.

View this post on Instagram

A post shared by Netflix US (@netflix)

main 2024-08-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عرض ارتجالي: «تحقيق» ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • «تحقيق».. عرض ارتجالي ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • لعبة الحبار في موسمٍ ثانٍ.. وحسم موعد نهايته
  • مسرح المصلبة وشارع الاعمدة: عروض شعبية وفعاليات منوعة – صور
  • الرياض.. انطلاق موسم عتيقة للتمور بأنشطة وفعاليات متنوعة
  • اليوم.. انطلاق مهرجان "السرعة الصيفي" بعروض متنوعة ضمن فعاليات موسم جدة
  • ضمن فعاليات “موسم جدة 2024”.. انطلاق مهرجان “السرعة الصيفي” بعروض متنوعة
  • موسم جدة.. انطلاق مهرجان "السرعة الصيفي" بعروض متنوعة غدًا
  • مواجهة مرتقبة لنخبة الخيل في كأس إمارة منطقة مكة المكرمة بموسم سباقات الطائف
  • كل المواسم