الأهلي ضد بيراميدز.. يبحث عشاق الكرة المصرية في الوقت الراهن، عن موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي وبيراميدز

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في قمة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 86 نقطة من 27 مباراة بواقع 20 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الجمعة المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوان أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز، ويقوم أيمن الكاشف بالتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الاهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلى القادمة مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر موعد مباراة الاهلي اليوم الاهلى وبيراميدز مباشر الاهلي وبيراميدز بيراميدز والاهلي موعد مباراة بيراميدز القادمة مباراة الاهلي ضد بيراميدز مباراة بيراميدز ضد الاهلي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الأهلی ضد بیرامیدز مباراة الأهلی ضد بیرامیدز فی الأهلی ضد بیرامیدز فی الدوری فی الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري "نايل" والقنوات الناقلة

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب وذلك ضمن مؤجلة من منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة من 29 مباراة حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراتين.

وعلى الجانب الاخر يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، تفوق في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وهزم في 16 مباراة.

فرنسا تكتب رقما إيجابيا بعد التأهل على حساب الأرجنتين منتخب مصر لكرة اليد يتغلب على النرويج ويتأهل لربع نهائي الأولمبياد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

تنطلق صافرة المواجهة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتقام المباراة الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي والذي يستقبل مباريات النادي الاهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تنقل المواجهة وكافة مواجهات الدوري المصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • السيتي وتشيلسي.. موعد المواجهة الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مواجهة المصري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين