قرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه للعاملين والهيئة المعاونة بالجامعة الذين على رأس العمل، لجهودهم غير العادية وأدائهم المتميز في الفصل الدراسي الثاني وإعداد الامتحانات؛ وجهودهم المتنوعة التي انعكست على تقدم الجامعة عالميًا في مختلف التصنيفات الدولية. 

وشدد رئيس جامعة القاهرة على أن يتم الانتهاء من إجراءات الصرف خلال شهر يوليو الحالي، وقد تم بالفعل تنفيذ ذلك لقطاع من العاملين، والقطاع الثاني في موعد الرفع الثاني خلال الشهر الجاري.

استراتيجية جامعة القاهرة لتعزيز روح العمل

وهنأ رئيس جامعة القاهرة منتسبي الجامعة بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد ودعاهم للاستمرار في العمل المتميز والمساهمة في تحقيق رؤية جامعة القاهرة في مختلف القطاعات.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن هذه المكافأة تأتي في إطار سعي الجامعة لتشجيع وتقدير منتسبيها، وتعتبر جزءًا من استراتيجية جامعة القاهرة لتعزيز روح العمل وتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية لبذل المزيد من الجهود والتفاني وتحقيق أعلى مستويات التميز التعليمي والبحثي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة رئيس جامعة القاهرة محمد الخشت الدكتور محمد الخشت الفصل الدراسي الثاني الهيئة المعاونة رئیس جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

تعيين الدكتور محمد حسين محمود قائماً بأعمال رئيس جامعة طنطا

أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارا بتكليف الدكتور محمد حسين محمود نائب رئيس لجامعة لشئون التعليم والطلاب، للقيام بأعمال رئيس جامعة طنطا،  اعتبارا من 1 أغسطس 2024، وذلك لحين الانتهاء من الإجراءات المتبعة لشغل الوظيفة بتعيين رئيساً للجامعة.

وكان المجلس الأعلى للجامعات  قد كرم اليوم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، خلال جلسته المنعقدة اليوم الأربعاء، ، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة الأزهر، بمناسبة انتهاء مدة خدمته في رئاسة الجامعة، وذلك على ما قدمه من جهود مُتميزة في الارتقاء بأداء الجامعة، والنهوض بدورها في خدمة المجتمع المصري، وتحقيق تقدم بارز في التصنيفات الدولية.

كانت الجامعة قد استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة، حيث قد ظهرت لأول مرة فى تصنيف QS  وتصنيف شنغهاى عام 2021، الى جانب تقدم مكانة الجامعة فى العديد من التصنفيات الدولية، وحصلت على جائزة مصر للتميز الحكومي فئة المواقع الالكترونية لعامين متتاليين، وزيادة عدد المستشفيات الجامعية من 8 الى 14 مستشفى، ومضاعفة عدد الأسرة من 2000إلى 3097 سرير، وتقديم الخدمات الطبية إلى ما يقرب من 4 مليون مواطن خلال أخر 3 سنوات، وافتتاح كلية الفنون التطبيقية، مما ساهم فى تعزيز المكانة الريادية  للجامعة وتعظيم مخرجاتها الاكاديمية والبحثية والمجتمعية.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي
  • جامعة القاهرة تشهد حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخريج دفعة جديدة في كلية الذكاء الاصطناعي
  • من هو محمد سامي القائم بأعمال رئيس جامعة القاهرة؟
  • بالصور … د.الحوراني يرعى اليوم الثاني لإحتفال عمان الاهلية بتخريج طلبة الفصل الثاني من الفوج 31
  • تعيين الدكتور محمد حسين محمود قائماً بأعمال رئيس جامعة طنطا
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل سفيرة الإمارات بمصر لبحث سبل التعاون الأكاديمي
  • جامعة القاهرة تكرم النائبة الدكتورة عايدة نصيف لجهودها الأكاديمية
  • المرحلة الأولى تضم 10 كليات.. الخشت ومحافظ الجيزة يتفقدان جامعة القاهرة الأهلية
  • بالصور … أ.د.حمدان يرعى اليوم الاول لإحتفال عمان الاهلية بتخريج طلبة الفصل الثاني من الفوج 31