تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، منطقة مجمع الأسواق " داون تاون " بحي العرب، يرافقه الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد.

وخلال جولته، تفقد محافظ بورسعيد مول الملابس الجديد " outlet"، وبازار بورسعيد وسوق الأسماك الحضاري، لمتابعة سير العمل داخل مجمع الأسواق، والتي تشهد توافد وإقبال كبير من المواطنين من داخل بورسعيد و خارجها.

والتقى محافظ بورسعيد، عددًا من المنتفعين بالمحال داخل الأسواق، كما استمع اللواء محب حبشي مع المواطنين المتواجدين بسوق الأسماك وبازار بورسعيد وسوق الملابس لشكواهم ومستوى الخدمة المقدمة وآرائهم وتطلعاتهم نحو مزيد من التطوير، مؤكدًا للمواطنين على استمرار الجهود المكثفة للارتقاء بمستوى الخدمة وتحقيق أعلى معدلات من الرضا لدى المواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد سوق الأسماك بازار بورسعيد داون تاون محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مصنع تدوير ومعالجة المخلفات البلدية بتونا الجبل فى ملوى

تفقد اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، اليوم مصنع تدوير المخلفات بقرية تونا الجبل بمركز ملوى، البالغ تكلفته 90 مليون جنيه، والذى يمثل نقلة حضارية لتطوير وتحسين منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظة.

وفي تصريحاته خلال الجولة داخل المصنع، أوضح المحافظ أن المصنع مقام على مساحة 10 أفدنة، ويعمل بطاقة تصميمية تصل إلى 20 طنًا في الساعة ويضم المصنع عدة خطوط إنتاج متخصصة، من بينها خط الفرز وإنتاج الوقود البديل RDF، وخط إنتاج السماد الناعم، بالإضافة إلى مجموعة من المعدات المتحركة والمنشآت المدنية المجهزة بشكل كامل لخدمة العملية الإنتاجية.

كما تفقد المحافظ المدفن الصحى المقام خلف المصنع بتونا الجبل على مساحة 12 فدانًا لنقل النفايات غير المستغلة وسيتم الانتهاء منه خلال فبراير القادم حيث يعد هذا المدفن واحدًا من ثلاثة مدافن صحية آمنة يتم إقامتها في كل من زاوية حسين وتونا الجبل وسمالوط، بإجمالي تكلفة 188 مليون جنيه، وذلك فى إطار التنسيق بين المحافظة وكافة الوزارات والجهات المعنية للقضاء على المقالب العشوائية حفاظًا على البيئة وحماية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد شارع صلاح سالم والقلعة وميدان العباسية
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال صيانة وتجميل الجزر الوسطى بشارع صلاح سالم
  • محافظ بورسعيد يتابع سير الأعمال الإنشائية داخل مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • محافظ بورسعيد يتفقد مصنع لإنتاج مختلف أنواع الأحذية
  • مصانع الأسماك ببورسعيد تنتج 75 طن يوميًا وتصدر لأسواق عالمية
  • محافظ أسيوط يتفقد الموقع المقترح لإنشاء سوق نموذجي بمدينة ساحل سليم   
  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد على مصانع الألبان والعصائر والزيوت النباتية
  • محافظ المنيا يتفقد مصنع تدوير ومعالجة المخلفات البلدية بتونا الجبل فى ملوى
  • محافظ المنيا يتفقد مصنع تدوير ومعالجة المخلفات البلدية بملوى