تتواصل الأزمات داخل جدران الإسماعيلي منذ تولي مجلس إدارته المسؤولية برئاسة نصر ابو الحسن.  

ويبدو هذه المرة أن شرارة الخلاف على وشك الاشتعال بين مجلس الإسماعيلي، والجماهير التي ترى أن المجلس لم يقدم جديدًا حتى الآن، وأن جميع البرامج الانتخابية مجرد وعود وهمية.

كاس تصدم الإسماعيلي بسبب مستحقات لاعبه السابق الإسماعيلي يواجه أبو حماد والقناة وديًا استعدادا لاستئناف مباريات الدوري

وواجه مجلس إدارة الإسماعيلي هجوما ضاريا خلال الساعات الأخيرة، بعدما تصاعدت الأزمات التي انتهت بتأييد المحكمة الرياضة "كأس" غرامة كبيرة على النادي بسبب مستحقات الايفواري جيان موريل.

 

بالإضافة إلى انتشار اخبار خلال الأيام القليلة الماضية عن حصول رئيس الإسماعيلي نصر ابو الحسن على إجازة، وتولي نائبه فرج عمران المسؤولية الإدارية، وهو الأمر الذي أغضب محبي الفريق، خاصة وأن الإسماعيلي مازال يعاني خلال مواجهاته في الدوري ولم يتأكد استمراره في الدوري الممتاز حتى الآن، بالإضافة إلى القضايا والشكاوى المتبادلة بين رئيس النادي وأحد أعضاء المجلس.

فهل يستفيق مجلس الإسماعيلي، الذي لم يشهد النادي في عهده حتى الآن أي تطور سواء على المستوى الفني أو الإداري، ام يبقى الوضع على ماهو عليه؟

كأس تغرم الإسماعيلي بسبب مستحقات موريل  

ألزمت المحكمة الرياضية الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الإسماعيلي بسداد مبلغ 860 ألف دولار، لصالح جيان موريل، لاعب الفريق السابق، بجانب فائدة 5% من تاريخ التعاقد لعدم الالتزام بمستحقاته.  

وتعاقد الإسماعيلي مع المهاجم الايفواري يناير 2022، قادما من دينامو مينسك البيلا روسي، خلال فترة رئاسة يحيى الكومي للقلعة الصفراء، حيث شارك مع الفريق خلال 9 مباريات، ولم يسجل أية أهداف.   

ويواجه مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي برئاسة نصر ابو الحسن، أزمات مالية قوية، وغرامات متتالية خاصة بمستحقات لاعبين لمجالس إدارة سابقة.  

الخلافات تضرب مجلس إدارة الإسماعيلي والأزمات عرض مستمر    

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث أزمة موريل، وكيفية حلها خلال الفترة المقبلة.  

ويعاني مجلس إدارة الإسماعيلي من انقسامات كبيرة بين اعضاؤه، وتبادل الاتهامات والقضايا فيما بينهم منذ توليهم زمام الأمور داخل القلعة الصفراء.  

وتطمح جماهير الإسماعيلي في صحوة مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، ووضع الخلافات جانبا، والبدء في الإعداد للموسم المقبل الذي لن يقبل محبو الدراويش بالمعاناة مجددا خلاله.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي غرامة الاسماعيلي ايقاف قيد الاهلي مجلس إدارة الإسماعيلي مجلس إدارة الإسماعیلی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة رئيس الإسماعيلي وسفير قطر

 

استقبل، السفير طارق الأنصاري، سفير دولة قطر في مصر، خلال الساعات الماضية، المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، لبحث سبل التعاون الرياضي بين البلدين.

وشهدت الجلسة التي جمعت الطرفين، محادثات مثمرة وبناءة حول سبل دعم وتعزيز مجالات التعاون الرياضي بين البلدين، بالإضافة إلى ترتيب عدة لقاءات بين بعض المؤسسات في قطر، ومسئولي النادي الإسماعيلي، على هامش مباراة الفريق مع السد القطري.

الهلال يفوز على الدحيل القطري وديا توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

تأتي اللقاءات المنتظر بين مسئولي الإسماعيلي، والمؤسسات القطرية لبحث سبل التعاون بين تلك المؤسسات وقلعة الدراويش خلال المرحلة المقبلة، في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي في مختلف الأنحاء.

وأهدى رئيس الإسماعيلي درع وقميص النادي، للسفير طارق الأنصاري، الذي استقبل أبو الحسن والوفد المرافق له، بحفاوة كبيرة معربا عن سعادته بتلك الزيارة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة السد القطري، يوم 5 أغسطس المقبل، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن احتفالات قلعة الدراويش، بمرور 100 عام على إنشاء النادي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم الصفقة "السوبر"
  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • عضو الإسماعيلي : النادي يُعاقب بأخطاء لجنة المسابقات .. وكيف نتعاقد مع لاعبين والموسم لم ينتهى ؟
  • عضو الإسماعيلي : الأزمات تحاصر النادي .. واتحاد الكرة يضع الأندية في مأزق بتوقيت المسابقات
  • عاجل| فلسطيني جديد.. الأهلي يراقب مهاجم من الدوري السويدي
  • خاص.. محمد حمص يكتب روشتة إنقاذ الإسماعيلي ويؤكد: النادي معدوم الموارد
  • عضو مجلس الإسماعيلي يعلق على قرار تأجيل فتح باب القيد ويطالب بالغاء كأس مصرض
  • تفاصيل جلسة رئيس الإسماعيلي وسفير قطر
  • نصر أبو الحسن: أتفهم قلق الجماهير لكنني أعدهم بالأفضل قريبا
  • رئيس الإسماعيلي: أتفهم قلق الجماهير لكنني أعدهم بالأفضل قريبًا