تحدث محمد عراقي الناقد الرياضي عن تطورات جديدة بشأن ملف الراحلين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصفقاته الجديدة الصيفية لتدعيم وتعزيز صفوفه.

الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية

وقال عراقي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي هم كريستو وديانج ومحمود متولي وكهربا وحمزة علاء وخالد عبد الفتاح

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة

وتابع: "لجنة التخطيط متحفظة على قرار السويسري مارسيل كولر بشأن رحيل كهربا ويسالون كولر من بديله سواء أجنبي أو محلي والمرشحين هم أوفا وأسامة فيصل ولكن أنديتهم تطلب مبالغ كبيرة".

واختتم حديثه: "محمد عبدالمنعم لم يصل له أي عرض والأهلي رفض العرض المقدم لرضا سليم وكذلك تقرر بقاء طاهر وعبدالقادر ورامي ربيعة بعد تألقهم بالفترات الماضية وإمام عاشور وصل له عرض والأهلي يرفض تماما رحيله والأهلي يقترب من يحيى عطية الله بعد يوسف أيمن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة رامي ربيعة عبد الفتاح مباراة الاهلي محمود متولي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية

أعلن مسؤولو نادي بيراميدز أنهم وافقوا على رحيل لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل، بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جاء هذا القرار بعد تألقه اللافت في البطولة، حيث سجل هدفين قاد بهما المنتخب المصري للفوز 2-1 على إسبانيا في مباراة دور المجموعات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

تفاصيل رحيل إبراهيم عادل والشروط

أوضح مصدر داخل نادي بيراميدز أنه سيتم السماح بإعارة إبراهيم عادل أو بيعه إذا تلقى عرضًا من أحد الأندية الأوروبية التي تلعب في الدوريات الكبرى.

وأكد المصدر أن النادي يخطط لبيع اللاعب بمبلغ لا يقل عن 8 ملايين دولار، مع وضع بعض الامتيازات الإضافية في الاعتبار.

عاجل.. عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة بريمونتادا تاريخية أمام بطل كازاخستان نشرة منتصف اليوم.. لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي وتجديد عقد سام مرسي.. رقم تاريخي ينتظر النني ونجمي برشلونة يرفضان الرحيل

تشمل هذه الامتيازات وضع نسبة من عائد بيع اللاعب لصالح بيراميدز، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت مالية إذا سجل أو صنع اللاعب عددًا محددًا من الأهداف خلال موسمه الأول مع النادي الجديد.

رفض العروض المحلية والخليجية

وأشار المصدر أيضًا إلى أن نادي بيراميدز لن يوافق على رحيل إبراهيم عادل إلى أندية محلية أو خليجية. وأوضح أن استمرار اللاعب في النادي سيكون أكثر فائدة للفريق في الفترة القادمة مقارنةً بانتقاله إلى أندية في الخليج أو في حال انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم الصفقة "السوبر"
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة البنك في الدوري المصري
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يرفض رحيل "الساحر" في الصيف
  • عاجل.. الأهلي يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي وهذا مصير كولر
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بدوري نايل
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • عاجل.. كولر يطلب عقد اجتماع مع أفشة قبل مواجهة البنك الأهلي