صحيفة الاتحاد:
2024-08-02@21:09:27 GMT

طاقم برازيلي يدير نهائي «كوبا 2024»

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «شرط» يُبعد كلوب عن أميركا! واشنطن: مؤشرات إيجابية بشأن مفاوضات غزة


أعلن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، عن طاقم التحكيم الذي يدير المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا 2024، بين الأرجنتين وكولومبيا. 
ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكولومبي مساء الأحد، في نهائي المسابقة القارية، المقامة حالياً في الولايات المتحدة، على ملعب «هارك روك» بمدينة ميامي الأميركية.

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة عن تعيين طاقم تحكيم برازيلي لإدارة المباراة بقيادة حكم الساحة رافاييل كلاوس، حيث يعاونه برونو بيريس ورودريجو كوريا، فيما تم اختيار البرازيلي رودولفو توسكي لتقنية حكم الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه مواطنه دانييلو مانيس. 
ويطمح منتخب الأرجنتين إلى الاحتفاظ باللقب للنسخة الثانية على التوالي، والفوز بالبطولة للمرة الـ16 في تاريخه، للانفراد بالرقم القياسي، بوصفه أكثر المنتخبات حصولاً على اللقب، الذي يتقاسمه حالياً مع أوروجواي. 
في المقابل، يحلم منتخب كولومبيا، الذي يشارك في النهائي للمرة الثالثة، بالحصول على اللقب للمرة الثانية، بعدما سبق أن نالها عندما استضاف المسابقة على ملاعبه عام 2001 .

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كوبا أميركا الأرجنتين كولومبيا البرازيل

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين: "كان هدفنا التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس"

نجح المنتخب الأرجنتيني تحقيق الفوز على أوكرانيا بنتيجة 0/2، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس، والتي شهدها ملعب "جروباما".

الأهلي يتغني بالشناوي بعد تحقيق رقم مميز

وتحدث خافيير ماسكيرانو، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، حيث قال: "بالفعل، نجحنا في التغلب على المواقف الصعبة في المباراة الأولى، وفزنا بآخر مواجهتين".
وأكمل: "بغض النظر عن الخصم، سنواجهه كما كنا نفعل حتى الآن، علينا أن نتعافى بأفضل طريقة". 
وأكمل مدرب الأرجنتين: "بالتأكيد، لدينا حالة من السعادة بالعودة إلى الدور ربع النهائي بعد 16 عامًا، أنا ممتن للجهد المبذول، نلعب كل ثلاثة أيام في درجات حرارة مرتفعة للغاية، لكن رغبة هؤلاء اللاعبين هي أكثر من أي شيء آخر".
وأتم ماسكيرانو: "كان هدفنا هو التأهل، هناك القليل من المذاق المر بسبب كيفية تحديد المركز الثاني ولكن علينا مواجهة ما هو قادم".
الجدير بالذكر أن وصعد المنتخب الأرجنتيني للدور ربع النهائي من الأولمبياد، بعدما حل وصيفاً عن المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر منتخب المغرب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × الأرجنتين بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? الأرجنتين | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم دون تقطيع بث مباشر - ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين (France vs Argentina) اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • المغرب يكتسح أميركا برباعية ويتأهل للمرة الأولى الى نصف نهائي الأولمبياد
  • موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد أميركا لكرة القدم بربع نهائي الأولمبياد والقنوات الناقلة
  • مدرب الأرجنتين: "كان هدفنا التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس"