قدمت خطوط دلتا الأمريكية للطيران اعتذارها بعد نشر حسابها على منصة "إكس" منشورا يسيء للعلم الفلسطيني.

وكتب حساب على المنصة منشورا ينتقد فيه حمل مضيفين في الشركة شارة العلم الفلسطيني حيث قال، "منذ عام 2001، نخلع أحذيتنا في كل مطار بسبب وقوع هجوم إرهابي على الأراضي الأميركية. والآن تخيل أنك تستقل طائرة تابعة لشركة دلتا وترى عمالاً يحملون شارات حماس في الجو.

ماذا ستفعل؟". 

وردت الشركة بحسابها الرسمي، "أتفهمك لأنني شخصيًا سأشعر بالرعب أيضًا. يعكس موظفونا ثقافتنا ولا نتعامل باستخفاف مع عدم اتباع سياستنا".

Whether this racist post on Delta’s X account was approved or unauthorized, Delta must apologize and take steps to educate its employees about this type of dangerous anti-Palestinian racism. Bigotry against Palestinian-Americans is absolutely out of control in workplaces and at… pic.twitter.com/3wezN6W8iN — CAIR National (@CAIRNational) July 10, 2024

وتم لاحقا حذف منشور الشركة بعد أن أثار غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي.



وقالت  دلتا، إنها "حذفت تعليقا نشر عن طريق الخطأ يوم الأربعاء لأنه لم يكن متوافقا مع قيمنا ومهمتنا في ربط العالم"، مضيفة، "تم إخطار عضو الفريق المسؤول عن المنشور ولم يعد يدعم قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، نعتذر عن هذا الخطأ".

On Wednesday, we removed a reply that was not in line with our values. We strive for an environment of inclusivity & respect for all, in our communities & our planes. The employee responsible no longer supports Delta’s social channels. We apologize for this hurtful post. — Delta (@Delta) July 11, 2024

من جانبه انتقد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير)، أكبر منظمة للدفاع عن حقوق المسلمين في البلاد، شركة الطيران بسبب "التغريدة العنصرية المناهضة للفلسطينيين" وطالب باعتذار وتعليم أفضل للموظفين.

وأضاف، أن المنشور كان ضارا حيث إنها تتفق مع الادعاء الكاذب في التغريدة الأصلية بأن "دبوس العلم الفلسطيني الذي ترتديه مضيفة الطيران هو شارة حماس". 

وقال نائب المدير الوطني في كير إدوارد أحمد ميتشل في بيان: "سواء تمت الموافقة على هذا المنشور العنصري على حساب دلتا أو لا، يجب على دلتا الاعتذار واتخاذ خطوات لتثقيف موظفيها حول هذا النوع من العنصرية الخطيرة المناهضة للفلسطينيين". 

وأضاف أن "التعصب ضد الأمريكيين من أصل فلسطيني أصبح خارجا عن السيطرة تماما في أماكن العمل والمدارس - ويجب أن يتوقف".

وبينت الشركة، أن الصور المضمنة في المنشور الأصلي تصور مضيفات طيران على رحلات منفصلة في أيام مختلفة.



وأكدت أن أيا من المضيفات أو المضيفين لم يتم فصله بسبب ارتداء الدبابيس، حيث امتثل كلاهما لإرشادات الزي الرسمي للشركة، مضيفة: "نحن على اتصال مع المضيفات لتقديم الدعم".

وفي وقت سابق، أكدت الشركة أنها "ستغير سياستها الخاصة بتوزيع الشارات اعتبارًا من 15 حزيران/يوليو. الجاري حيث لن يُسمح إلا بارتداء الأعلام الأمريكية على الزي الرسمي".

وقالت دلتا: "إننا نتخذ هذه الخطوة للمساعدة في ضمان بيئة آمنة ومريحة وترحيبية للجميع. ونحن فخورون بقاعدتنا المتنوعة من الموظفين والعملاء وأساس علامتنا التجارية، والذي يتمثل في ربط العالم وتوفير تجربة متميزة".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية العلم الفلسطيني شركة الطيران العنصرية غزة عنصرية شركة طيران العلم الفلسطيني المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بالورود... هكذا وجهت سيمون نصيحة لجمهورها

 

عرضت النجمة سيمون، إطلالتها الجديدة والمميزة في أحدث صور لها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت سيمون بفستان طويل باللون الأبيض والأحمر

وعلّقت سيمون على الصور قائلة: "الحياة حلوة الحياة تعطينا دروس وعبر لكي نتعلم منها، ويحب علينا أن نتحلى بالأمل ونبتعد عن اليأس لأن الحياة جميلة رغم ما فيها، وعلينا بالتفاؤل لأنه ينمي الذكاء عندما لا نتفائل يتسوس الذكاء".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفور من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الجمال عدى الكلام، ربنا يحفظك ويبارك فيك يا رب العالمين، سيمون الجميلة، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر التريند فور عرضه على الشاشة، وكان بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمد علي رزق، رياض الخولي، وآخرون من النجوم.

مقالات مشابهة

  • أبراج لوسيل في الدوحة تتوشح بالعلم الفلسطيني وصورة الشهيد إسماعيل هنية (شاهد)
  • متوشحاً بالعلم الفلسطيني.. ويجز يلهب مهرجان صيف بنغازي
  • مصادر ترد على إدعاءات صحيفة واشنطن بوست الأخيرة ضد مصر
  • إهانة على المباشر..الرئيس الموريتاني يحرج بن بطوش برفض أخذ صورة تذكارية وإستقباله بسلام بارد
  • OpenAI تمنح الحكومة الأمريكية الوصول المبكر إلى نموذج الذكاء الاصطناعي التالي
  • بوليانسكي: انتهاكات واشنطن مستمرة من خلال رفضها منح تأشيرات للدبلوماسيين
  • فرع جديد لبنك مصر بشركة مصر للطيران
  • إجتماع رفيع المستوى بين سوناطراك و”بيكرهيوز” الأمريكية
  • رويترز: وقف رحلات دلتا بين مطار جون كينيدي في نيويورك وتل أبيب مؤقتا حتى 2 أغسطس بسبب الصراع المستمر
  • بالورود... هكذا وجهت سيمون نصيحة لجمهورها