يترقب عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية مباراة الأرجنتين وكولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة أوروجواي وكولومبيا يوم الإثنين 15 يوليو 2024 على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا 2024.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024


قمر هيسباسات 30 غربا
القنوات الإسبانية:
Esport 3
TV 3 Catalunya
التردد:
11347 H 20858 أفقي 
قمر هوتبيرد 13 شرق
القنوات الإيطالية:
Solo calcio
التردد:
11179 H 27500 أفقي
قمر يوتلسات 5 غرب
القنوات الفرنسية:
L'Equipe TV
التردد:
12648 V 29500 عمودي
قناة Esport 3 الإسبانية:
تردد: 11347
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 20858
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قمر: هيسباسات 30 غربًا
قناة L’Equipe TV الفرنسية:
تردد: 12648
الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز: 29500
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قمر: هيسباسات 30 غربًا
قناة Sport Italia الإيطالية:
تردد: 12341
الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز: 31400
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قمر: هيسباسات 30 غربًا
احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 9 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 قبل المباراة النهائية قائمة المتوجين بلقب كوبا أمريكا تاريخيًا قبل نهائي 2024


في دور الثمانية، نجح منتخب الأرجنتين في الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة. 
وفي الدور قبل النهائي، واجه نجوم التانجو الأرجنتيني المنتخب الكندي وفازوا عليه بهدفين نظيفين.
في حين احتل منتخب كولومبيا المركز الأول في المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا برصيد 7 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 4 نقطتين وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.
في دور الثمانية، نجح منتخب كولومبيا في تخطي عقبة نظيره البنمي بالفوز عليه بخماسية نظيفة. 
وفي الدور قبل النهائي، واجه منتخب كولومبيا نظيره الأوروجواياني وفاز عليه بهدف نظيف.
تتفوق الأرجنتين في المواجهات المباشرة على كولومبيا، حيث خاض نجوم التانجو 42 مباراة، فازت الأرجنتين في 22 مباراة وخسرت 9 مباريات وتعادلت في 11 مباراة.
وعلى مستوى كوبا أمريكا، تقابل المنتخبان في 15 مباراة، فازت الأرجنتين في 7 مباريات بينما فازت كولومبيا في 3 مباريات وتعادلا في 5 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة کوبا أمریکا کوبا أمریکا 2024 الأرجنتین فی کولومبیا فی فی المرکز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين (France vs Argentina) اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين (France vs Argentina) اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي أولمبياد باريس 2024.. يشهد عشاق كرة القدم العالمية مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة الفرنسية والأرجنتينية في إطار دور الثمانية لبطولة أولمبياد باريس 2024. ففي ملعب بوردو الجديد، سيصطدم منتخب الديوك بمنتخب التانجو في مباراة يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وتنافسية عالية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا والأرجنتين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 مباراة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تأتي هذه المواجهة بعد تأهل المنتخبين عن مجموعتيهما، حيث تصدرت فرنسا مجموعتها بالعلامة الكاملة، بينما احتلت الأرجنتين المركز الثاني في مجموعتها. وتكتسب المباراة أهمية خاصة للمنتخب الفرنسي، الذي يسعى للانتقام من الأرجنتين بعد خسارته في نهائي كأس العالم 2022، ولتأكيد مكانته كواحد من أبرز المنتخبات في العالم. كما أن هناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين الفرنسيين للرد على تصريحات إنزو فرنانديز الاستفزازية بعد تتويج التانجو بكأس أمريكا.

من جهة أخرى، تأمل الأرجنتين في مواصلة مسيرتها الناجحة في الأولمبياد، والوصول إلى الأدوار النهائية للمنافسة على الميدالية الذهبية. المباراة تعد فرصة ذهبية للمنتخب الأرجنتيني لإثبات أنه قادر على تحقيق نتائج إيجابية أمام أقوى المنتخبات.

الفائز من هذه المواجهة الصعبة سيواجه الفائز من مباراة مصر وباراجواي في الدور نصف النهائي. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية تعد من أعرق البطولات، حيث تعتبر بريطانيا والمجر أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب، برصيد 3 ألقاب لكل منهما.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يشهد عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة الفرنسية والأرجنتينية. ففي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ستنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا والأرجنتين في إطار دور الثمانية لبطولة أولمبياد باريس 2024. وتعد هذه المواجهة من أهم مباريات البطولة، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وتنافسية عالية بين المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

 

تُعدّ مواجهة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 من أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق كرة القدم. ولحسن الحظ، سيتمكن المشاهدون من متابعة هذه المباراة النارية عبر شاشات قنوات رياضية متخصصة. ومن أبرز هذه القنوات: بي إن سبورت 2، والتي ستقدم تغطية شاملة للمباراة مع تعليق شيق من المعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس. كما ستنقل قناة الكأس 6 المباراة أيضًا، مع تعليق مميز من منتصر الأزهري. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة Arriadia Olympics ببث المباراة مباشرة.

معلق مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 
القناة المعلق الرياضي 
بي إن سبورت 2حسن العيدروس
الكأس 6منتصر الأزهري
Arriadia Olympicsهشام فرج
تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024في حراسة: المرمى نكامباديوبينما في خط الدفاع: ماتسيما، لوكيبا، مغاساويأتي في خط الوسط: لوكو، يوهان، ضيوف، دوي، شرقيبينما يأتي في خط الهجوم: كاليمويندو، ماتيتا تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024في حراسة المرمى: روليبينما في خط الدفاع: سولير، اوتاميندي، دي سزار، لوجانويأتي في خط الوسط: المادا، ميدينا، ايزيكيل، سيميونيبينما يأتي في خط الهجوم: جوندو، الفاريز

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × الأرجنتين بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? الأرجنتين | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم دون تقطيع بث مباشر - ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين (France vs Argentina) اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • بالتردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس اليوم
  • بشرة سارة.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر وبارجواي في أولمبياد باريس
  • ميسي في التشكيل المثالي لكوبا أمريكا