اقترب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي من الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023، والانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب لويس إنريكي.

ما هو قرار برشلونة الصادم ضد عثمان ديمبلي؟

كشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية بإن بأن نادي برشلونة يدرس إجبار النجم الفرنسي عثمان ديمبلي على المشاركة في التدريبات مع بقية اللاعبين للاستعداد للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

ويرغب لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع ديمبلي لتعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي حيث يرتبط بعقد مع ناديه برشلونة حتي يونيو 2024.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما سيصل إلى 100 مليون يورو بداية أغسطس الجاري.

وسيحصل عثمان ديمبيلي على مبلغ 20 مليون سنويًا مع باريس سان جيرمان، حيث يمتد عقده لـ 5 سنوات حتي صيف عام 2028.

تشافي يحسم موقفه النهائي من ضم نجم باريس سان جيرمان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا الثلاثاء 8/8/2023 في دور الـ16 بكأس العالم للسيدات

وشارك عثمان ديمبلي مع برشلونة في 185 مباراة قي مختلف المسابقات حيث سجّل 40 هدفًا وقدّم 43 تمريرة حاسمة وتوج بـ 7 ألقاب مع الفريق الكتالوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديمبلي عثمان ديمبلي برشلونة باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يريد محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية، معرفة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "بارك دي برانس"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وجيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية